الفيديو : وداعا يا ألف مليون خسارة نبأ مؤسف لكل جمهور ومحبي الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يعلنة نجلة منذ قليل

الحق والضلال

اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة الفن، كشف نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده قرر بشكل رسمي اعتزال مهنة التمثيل، وذلك سيكون بشكل نهائي بقرار شخصي، وذلك القرار جاء من بعد تقديمه العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي لا زالت خالدة في داخل أذهان جمهوره ومحبيه في جميع أنحاء الوطن العربي حتى وقتنا هذا.

اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة الفن

https://christian-dogma.com

وكما أكد أحمد نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات صحفية، إن والده قد قرر اعتزال الفن بشكل رسمي ونهائي دون رجعة في القرار الذى اتخذه، حيث إنه لم يفصح نهائيا عن قراره إلا في محيط أسرته والمقربين منه وخاصة في الأيام الماضية.

ماهي حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الصحية ؟

https://christian-dogma.com

واما عن التفاصيل المتعلقة بـ الحالة الصحية لوالده الفنان، فقد أكد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، في تصريحاتة، أن والده في الوقت الحالي، فهو يتمتع بحالة صحية مستقرة وجيدة وأكد أن والده الآن يقضي أوقاته وسط أحفاده وسعيد معهم للغاية.

الفنان عبد الرحمن ابو زهرة يحتفل بعيد ميلاده الـ 89

وفي وقت سابق، كان قد احتفل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرا، بـ عيد ميلاده الـ 89 وسط فرحة من الأهل والأصدقاء، حيث نشر نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في ذلك الوقت، العديد من الصور التى ظهر بها وهو سعيد، مع والده وجميع أفراد الأسرة في أثناء الاحتفال بـ عيد ميلاده الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

ماذا قال نجل عبد الرحمن أبو زهرة عقب احتفال والده بعيد ميلاده الـ 89 ؟

https://christian-dogma.com

وفي وقت سابق، فقد كتب أحمد نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة من خلال حسابه الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك: ربنا يخليك لينا يا بابا، ودائما في وسطينا وعايشين بحسك دائما، وحوالينا وكل سنة وأنت معانا علطول، مش عارف ليه فيه معلومة دايما منتشرة أن عيد ميلادك في يوم 8 مارس، من كل سنة، مع أنه في البطاقة الشخصية بتاعتك عيد ميلادك النهاردة في 3 مارس من كل عام.

ماهي آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ؟

وفى سياق آخر، فقد شارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي الذي أذيع عبر العديد من القنوات الفضائية، والذي يعتبر آخر أعمال الفنان، حيث ضم العمل العديد من الفنانين، والذي جاء ابرزهم الفنانة أمينة خليل، والفنان ماجد الكدواني، والفنانة الشابة رنا رئيس، وقد جاء المسلسل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وكان من إخراج أحمد الجندي، المخرج المتميز دائما.

تم نسخ الرابط