الفيديو : التعليم توضح وتكشف عن عدد ايام وموعد إجازة الانتخابات الرئاسية ومن هم المستفيدين

الحق والضلال

هل يوم الأحد القادم عطلة رسمية؟ احتل هذا السؤال تصدر محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، تزامنا مع انطلاق الانتخابات الرئاسية في الخارج واقتراب موعد بدايتها في الداخل.

تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الرئاسية في الخارج بدأت يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر وهي الخطوة الأولى في عملية التصويت للانتخابات الرئاسية 2024.

يذكر أن انتخابات الرئاسة انطلقت بالخارج الجمعة 1 ديسمبر في أول خطوة من خطوات عملية الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأدلى المصريون في الخارج على مدار ثلاثة أيام، بدأت يوم الجمعة الماضي، بينما صوت المصريون داخل البلاد أيام 10 و11 و12 ديسمبر.

ومن المتوقع إعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر المقبل إذا حُسم السباق من الجولة الأولى.

هل يوم الأحد القادم إجازة؟

https://christian-dogma.com

أثارت المعلومات المتعلقة بعطلة رسمية يوم الأحد المقبل، جدلاً بين المواطنين، من موظفين وطلاب وأولياء أمور.

يصادف يوم الأحد المقبل الموافق 10 ديسمبر اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2024، حيث يتوقع العديد من المواطنين الحصول على إجازة خلال أيام الانتخابات الرئاسية.

ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن منح إجازة للموظفين الأحد المقبل، بمناسبة الانتخابات الرئاسية، ما يعني أن العمل سيسير بشكل طبيعي في المواعيد المحددة دون أي تعطيل.

عادة ما تصدر الحكومة ووزارة القوى العاملة بيانا عن مواعيد العطلات الرسمية في وقت مبكر.

من المستفيد من العطلة الانتخابية؟

https://christian-dogma.com

تقتصر الإجازة الممنوحة للانتخابات الرئاسية 2024 على المدارس المخصصة كمراكز اقتراع فقط.

ومن المقرر أن تبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية في مختلف المدارس يوم الأحد 10 ديسمبر وتستمر حتى الثلاثاء 13 ديسمبر، على أن تستأنف الدراسة يوم الأربعاء 14 ديسمبر بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.

ترك الانتخابات الرئاسية

من المتوقع أن يحصل الطلاب والمعلمون والعاملون في حوالي 10.000 مدرسة على إجازة رسمية خلال فترة الانتخابات الرئاسية المصرية بأكملها.

تم نسخ الرابط