الفيديو : بعد رفع الفائدة أول قرارات بنك القاهرة بشأن حسابات التوفير

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أصدر بنك القاهرة، قرار برفع سعر الفائدة بقيمة بلغت نحو 200 نقطة أساس بما يعادل 2 بالمائة على حساب توفير ميجا من أجل ان يصل إلى 25 بالمائة على أن يتم تطبيق تلك الزيادة الجديدة بداية من أول شهر مارس القادم، ويأتي ذلك بالتماشي مع القرارات الصادرة من قبل البنك المركزي المصري الأخيرة برفع معدل الفائدة.

بنك القاهرة يرفع سعر الفائدة 2 بالمائة على حسابات التوفير

https://christian-dogma.com

وبحسب الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بـ بنك القاهرة، سيتم احتساب العائد بداية من أول مبلغ 50000 جنيه على الحساب البنكي، فيما يبلغ الحد الأدنى لتنفيذ عمليات فتح الحساب من مبلغ 1500 جنيه، وذلك مع توفير التغطية التأمينية اللازمة مدى الحياة بحد أقصى يصل لـ 200 ألف جنيه على العملاء من سن 18 إلى 65 عاما.

أسعار الفائدة على حساب توفير ميجا

وفى سياق متصل، حيث تتباين أسعار الفائدة على حساب توفير ميجا بحسب القيمة المالية لشريحة الحساب، ومن بداية مبلغ 50 ألف جنيه إلى مليون جنيه، ستكون أسعار الفائدة بنحو 14% وذلك بالنسبة لـ العائد الشهري وبنسبة وصلت لـ 15 بالمائة سيكون بالنسبة لـ العائد الربع سنوى، وبذات فائدة تصل لـ 16% ستكون للعائد السنوي.

- وبداية من مبلغ مليون جنيه إلى 10 ملايين جنيه: سيبلغ سعر الفائدة بنحو 16% للعائد الشهري، ويصل لـ 17 بالمائة بالنسبة لـ العائد الربع سنوي، وبنحو 18% للعائد السنوي.

- ومن مبلغ 20 مليون جنيه إلى أكثر: سوف يسجل سعر الفائدة إلى 20% للعائد الشهري، ويبلغ نحو 22% بالنسبة لـ العائد الربع سنوي ويصل لـ 25% للعائد السنوي.

شهادات بنك القاهرة

https://christian-dogma.com

وكان قد أعلن بنك القاهرة عن تقديمه لعملائه، الشهادة الثلاثية، وهي التي يبلغ سعر العائد عليها نحو 19% عن طريق دورية صرف العائد شهريا، ويبلغ الحد الأدنى لتنفيذ عمليات شراء الشهادة من مبلغ مليون جنيه ثم مضاعفات مبلغ الألف جنيه.

شهادات بنكي الأهلي المصري ومصر بعائد مرتفع 2024

وفي سياق متصل، كان قد طرح بنكي الأهلي المصري ومصر شهادات ادخار جديدة، حيث أصدر البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية، لمدة سنة واحدة، وهي بعائد يصل لـ 27 بالمائة سنويًا ويتم صرفه خلال نهاية مدة الشهادة، أو عن طريق العائد الذي يصل لـ 23.5% شهريًا، وتبلغ فئة الشهادة بمبلغ 1000 جنيه ومضاعفتها.

https://christian-dogma.com

كما أصدر بنك مصر شهادة ادخار لمدة عام واحد فقط، ويمكن الحصول منها على العائد الذي يصل لـ 27% سنويًا يتم صرفه خلال نهاية مدة سريان الشهادة الادخارية، أو من خلال العائد الذي يصل لـ 23.5% شهريًا، وتبلغ فئة الشهادة مبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها.