الفيديو : بعد قرار رفع الحد الادني للاجور قبض مرتبات شهر مارس وصل كام

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

مرتبات شهر مارس، هناك استعداد كامل من قبل المواطنون العاملون في الجهاز الإداري للدولة للحصول على زيادة كبيرة في مرتباتهم الشهرية خلال شهر مارس المقبل، حيث يحصل العاملون في داخل الجهات الحكومية والتابعة للدولة على مرتباتهم الشهرية لشهر مارس، وذلك إلى جانب الزيادة الجديدة التي أقرت من قبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتى جاءت كحزمة من ضمن إجراءات الحماية الاجتماعية.

زيادة الأجور والمرتبات 2024

https://christian-dogma.com

وقد جاء ووفقا للإعلان الصادر من قبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي في يوم أمس، فمن المقرر أن يحصل المواطنون على حزمة حماية الاجتماعية الجديدة، والتى تضمنت زيادة الأجور والمرتبات، من أجل ان تصل إلى مبلغ 6 آلاف جنيه شهريًا بحسب الدرجة الوظيفية الخاصة بكل موظف، كما جرى الإعلان رسميا عن زيادة الحد الأدنى للأجور للموظفين بالدولة من أجل أن يصل إلى مستويات تبلغ 6 آلاف جنيه بدلا من كانت قبل الزيادة بنحو 4 آلاف جنيه مخصصة لصالح موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية السادسة.

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

وفي السطور التالية سوف يستعرض عليكم موقنا الأخباري، الحق والضلال، الإلكتروني، بيان مرتبات الموظفين العاملين في الجهاز الإداري للدولة مضافا إليها الزيادة الجديدة المقرر الحصول عليها خلال قبض مرتبات شهر مارس 2024، حيث أقرت وزارة المالية ، بأنّ مواعيد صرف الراتب، سوف تبدأ من يوم الخميس، بتاريخ 21 مارس 2024 وتنتهي خلال يوم الأربعاء، الموافق 27 من شهر مارس 2024.

قيمة مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية السادسة، سيتحصل على مبلغ 6 آلاف جنيه شهريا.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية الخامسة، سيتحصل على مبلغ 6500 جنيه شهريا.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية الرابعة، سيتحصل على مبلغ 7000 جنيه شهريا.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية الثالثة، سيتحصل على مبلغ 7500 جنيه شهريا.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية الثانية، سيتحصل على مبلغ 8 آلاف جنيه شهريا.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، سيتحصل على مبلغ 8200 جنيه شهريا.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية المدير العام أو ما يعادلها، سيتحصل على مبلغ 9200 جنيه.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية الدرجة العالية أو ما يعادلها، سيتحصل على مبلغ 10200 جنيه شهريا.

- بالنسبة لـ قيمة مرتبات شهر مارس 2024 لـ موظفي الدولة من حاملي الدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، سيتحصل على مبلغ 12 ألفًا و200 جنيه شهريا.