الفيديو : هتقبض قبل رمضان موعد صرف معاشات مارس 2024 بالزيادة الجديدة

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

موعد صرف معاشات مارس 2024، فهي من ضمن الكلمات البحثية التى تزايدت عليها معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، من جانب العديد من المواطنين، وخاصة فئة أصحاب المعاشات، لمعرفة موعد صرف معاشات شهر مارس 2024، حيث يعتبر زيادة المعاشات فهو أكثر ما يشغل بال واهتمام الكثير من المواطنين خلال تلك الفترة، وذلك يأتي عقب القرارات الجديدة الصادرة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم أمس الأربعاء، بـ زيادة المعاشات بنسبة بلغت مقدارها بنحو 15%، والتى من المقرر صرفها في الأول من مارس 2024 المقبل .

ماهو موعد زيادة المعاشات الجديدة 2024 ؟

https://christian-dogma.com

ومن المقرر أن تبدأ الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية زيادة المعاشات الجديدة والمقدرة بنسبة 15 بالمائة زيادة في المعاشات لصالح 13 مليون مواطن، بتكلفة مالية إجمالية 74 مليار جنيه، بداية من شهر مارس المقبل 2024.

وكان قد تقرر أيضا زيادة معاش تكافل وكرامة بنسبة وصلت لـ 15 بالمائة وبتكلفة اجمالية بلغت 5.5 مليار جنيه، من أجل أن تصبح الزيادة الجديدة خلال السنة بنحو 55% من القيمة المالية للمعاش، بالإضافة إلى تخصيص مبلغ يقدر بنحو 41 مليار جنيه مصري لصالح معاشات تكافل وكرامة في العام المالي 2024/2025.

موعد صرف معاشات مارس 2024

https://christian-dogma.com

وبحسب بيانات التأمينات الاجتماعية، فمن المقرر أن يبدأ تنفيذ عمليات صرف معاشات شهر مارس 2024 لصالح أصحاب المعاش من يوم الجمعة، بتاريخ 1 مارس 2024، والذي يتضمن قيمة الزيادة الجديدة، المقرة من الرئيس .

ماهي أماكن صرف معاشات مارس 2024 ؟

ويمكن لأصحاب المعاشات في مصر صرف معاشات شهر مارس 2024، من خلال الأماكن التالية:

- عن طريق ماكينات الصرف الآلي الـ atm الخاصة بالبنوك وهيئة البريد المصري.

- ومن خلال منافذ شركة فوري وكارت ميزة.

- وعن طريق المحافظ الإلكترونية.

رابط الاستعلام عن معاشات شهر مارس 2024

https://christian-dogma.com

ويمكن في حالة رغبة أصحاب المعاشات في الاستعلام عن زيادة المعاشات الجديد، سيكون متوفر ذلك اليهم عن طريق الدخول على الرابط الذي أتيح من قبل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وذلك من أجل معرفة كافة التفاصيل التي تخص صرف المعاشات و زيادة المعاشات الجديدة التي تم الإعلان عنها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، يوم أمس الأربعاء، الموافق 7 فبراير 2024، من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــا : https://2u.pw/tZkrte2 .