الفيديو : أسعار باقات التليفون الأرضي مسبق الدفع من المصرية للاتصالات

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أسعار باقات التليفون الأرضي مسبق الدفع، جاء وعلى مدار الشهور القليلة الماضية، فقد حرصت الشركة المصرية للاتصالات والمعروفة بأسم we علي تنفيذ عمليات تطوير بعض الخدمات الخاصة بالتليفون الأرضي، وذلك يأتي سعيا من جانبها من أجل توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها عملائها، ومن أبرز هذه الخدمات المقدمة للجمهور، فهو باقات التليفون الأرضي مسبقة الدفع، والتي تقدم للمستخدمين الفرصة الجيدة لتحديد الاستخدام الخاص بهم حتى لا يقوموا بالأضرار إلى دفع فواتير عالية الثمن.

أسعار باقات التليفون الأرضي مسبق الدفع من المصرية للاتصالات

وكشفت الشركة المصرية للاتصالات عن أسعار باقات التليفون الأرضي مسبقة الدفع من خلال موقعها الالكتروني الرسمي الخاص بها، ولذلك سوف يوضح اليكم موقعنا الاخباري، (الحق والضلال) عبر هذا التقرير كافة التفاصيل التي تخص باقات التليفون الأرضي مسبقة الدفع، وتتمثل جميعها في الآتي:

أسعار باقات WE أرضي لعام 2024

https://christian-dogma.com

- باقة WE أرضي 25: فهي الباقة التى تمنح مستخدميها نحو 120 للمحلي والمحافظات، وجاءت بسعر 25 جنيها بدون إضافة الضريبة، و بمبلغ 29 جنيها شهريا مضافا إليها القيمة الضريبة.

- كما أن هناك باقة WE أرضي 40: فهي التى تمنح تلك الباقة حوالي 3500 دقيقة للمحلي والمحافظات، مع الاستمتاع بالخدمة الخاصة بإظهار رقم الطالب والتتبع أو تحويل المكالمات، وجاءت بسعر 40 جنيها بدون الضريبة و بمبلغ 47 جنيها مضافا اليها الضريبة، ويمكن دفعها بشكل مقدم شهريا أو عن طريق ربع سنويا أو سنويا.

- كما تقدم المصرية للاتصالات باقة We التليفون الأرضي 70: وتمنح تلك الباقة 3500 دقيقة للمحلي والمحافظات، وبالإضافة إلى نحو 250 دقيقة شهريا مخصصة لشبكات المحمول الأخرى، وجاءت بسعر 70 جنيها بدون الضريبة، وقيمة 83 جنيها شهريا مضافا إليها قيمة الضريبة.

ماهي مزايا الخط الأرضي مسبق الدفع المقدم من المصرية للاتصالات ؟

https://christian-dogma.com

- هناك خدمة إظهار رقم الطالب والتى بدورها تتيح للعميل معرفة الرقم الخاص بالمتصل.

- كما تقدم خدمة التتبع وهي التى تتيح للعميل أن يقوم بتحويل مكالمات الخط الأرضي الخاصة به إلى خط أرضي آخر أو إلي موبايل WE.

- وهناك ميزة أخرى وهي إمكانية الاستعلام عن الرصيد المتبقي وكافة الأمور الخاصة بالاستهلاك والباقات الإضافية من خلال تطبيق MY WE.

- ويمكن للعميل أن يقوم بإعادة شحن الرصيد عن طريق قنوات السداد التالية:

1- عبر تطبيق My WE عن طريق استخدام البطاقة البنكية.

2- وعن طريق الموقع الإلكتروني https://my.te.eg من خلال استخدام بطاقة بنكية.

3 - وعن طريق أحد منافذ الدفع الإلكتروني المتوفرة في مصر وهي فوري، ومصاري، وسداد، وبي، وممكن، وخدماتي .

4- ومن خلال جميع فروع WE.