الفيديو : فرصة ذهبية للشراء أسعار السيارات المستعملة اليوم في مصر

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهدت أسعار جميع السيارات المستعملة داخل الأسواق المصرية استقراراً ملحوظاً، وذلك مع بداية عام 2024، طبقا ما أكد عبدالعاطي محمود، وهو عضو رابطة التجار للسيارات المستعملة، موضحا أن سوق السيارات قد شهد استقراراً في أسعار السيارات المستعملة.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

https://christian-dogma.com

حيث أشار إلى أن الوقت الراهن يشهد التراجع في الطلب على شراء السيارات الجديدة، معتبراً أنه يوجد هناك فرصة لراغبي شراء السيارات، بفرض شراء سيارات مستعملة التي بجودة عالية، وتكون بسعر مناسب.

زيادة الطلب على شراء السيارات

بينما تابع عبدالعاطي محمود، وهو عضو رابطة تجار السيارات، في أحد التصريحات الخاصة به، أن سوق السيارات المستعملة تشهد الآن انتعاشاً في حركة البيع والشراء،خاصة عقب تراجع المبيعات داخل أسواق السيارات الجديدة.

https://christian-dogma.com

في حين أضاف أن أسواق السيارات الجديدة خلال الفترة الحالية ، تشهد حالة من الركود في حالة البيع وايضا الشراء، وهو مما نتج عنه استقرار في الأسعار الخاصة بالسيارات المستعملة منذ بداية العام 2024.

استدعاء السيارات المستعملة في الأسواق المحلية

أوضح محمود عن أن عدد من توكيلات السيارات الكورية داخل مصر،قد أعلنت فى بيان خاص بها مؤخراً، عن استدعاء مجموعة كبيرة من السيارات القديمة، لغرض الصيانة.

حيث تضمنت استدعاء ما يقارب من 2296 سيارة هيونداي ، التي موديل ix 35 ،وهب إنتاج يونيو 2013 إلى إنتاج شهر يونيو 2015، وهذا للبدء في حملة التغيير لـ فيوز قاطع التيار ، ويكون كإجراء وقائي لصيانة جميع السيارات والحفاظ عليها، وطالبت الشركة كافة العملاء من خلال الحضور لمراكز الصيانة المعتمدة.

https://christian-dogma.com

كما أشار عضو رابطة تجار السيارات، في بيانه، أن الشركة قد ذكرت ، أنه يرجى من جميع مالكي هذه الموديلات،ضرورة التواصل مع الشركة ليتم الحجز المسبق، بينما أضافت أن هذه الحملة تأتي في ظل الاطمئنان على الجودة والفاعلية من قبل المنظومة، ويأتي حرصاً من جهاز حماية المستهلك على سبل الأمن والسلامة للمُستهلكين.