الفيديو : حساب جاري جديد هيضمنلك اعلي عائد يومي هدية من بنك مصر

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بنك مصر يُقدم خدمة حساب جاري متميز يتمتع بعائد يومي يبلغ 15.125% سنويًا، حيث يتم حساب العائد يوميًا وإضافته مباشرة إلى الحساب. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الحساب بخدمة استثنائية حيث يكون معفيًا من جميع المصروفات الإدارية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن توفير وعائد مجزي بكل سهولة ويسر.

https://christian-dogma.com

تفاصيل حساب بنك مصر بالعائد اليومي

بنك مصر يقدم للمواطنين المصريين فرصة فتح حساب جاري متميز يتميز بعائد يومي مجزي، وذلك بشرط أن يكون المواطن حاصلا على بطاقة رقم قومي سارية المفعول.

الحد الأدنى لفتح الحساب الجاري ذي العائد اليومي في بنك مصر هو 10 آلاف جنيه، حيث يتم احتساب العائد على الرصيد الكلي للحساب وفقًا لشرائح تبدأ من 50 ألف جنيه دون حد أقصى للحساب.

https://christian-dogma.com

مزايا حساب بنك مصر الجاري

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأكثر من شخص فتح حساب مشترك، ويمكن إصدار بطاقة خصم فوري على الحساب، وتوفير إمكانية شراء شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه المصري مع خصم مباشر من الحساب وإضافة العائد للحساب تلقائيًا في تاريخ الاستحقاق.

اسعار فائدة حساب جاري بنك مصر

تتفاوت أسعار الفائدة على الحساب وفقًا لشرائح محددة، حيث تبدأ من 13% للأرصدة بين 50 ألف و100 ألف جنيه، وتصل إلى 15.125% للأرصدة التي تزيد عن 100 مليون جنيه. يمكن القيام بجميع العمليات المصرفية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى استخدام ماكينات الصراف الآلي على مدار الساعة، والتحكم في الحساب عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول المقدم من البنك.

ويمكن أيضًا خصم قيمة أقساط التأمين وسداد الالتزامات المالية الأخرى مباشرة من الحساب، وكذلك تحويل المرتبات والمعاشات إليه بناءً على طلب العميل.

https://christian-dogma.com