الفيديو : فرحة للمواطنين أماكن بيع السكر بسعر 27 تعرف عليها

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تصدرت سلعة السكر المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انه قد نشر الكثير من روادها أن السكر مختفي داخل السوق، كما أن أسعار السكر حاليا في بعض المناطق قد عادت لترتفع السعر 65 جنيهًا، بينما علق آخرون أن السكر متوفرة حاليا في مناطقهم وبسعر مرتفع وهو لا يقل عن 35 جنيهًا.

ما هي حقيقة اختفاء سلعة السكر بالسوق المحلي ؟

وطبقا لأسعار السلع المحلية والأسعار العالمية وهي التي حددها مجلس الوزراء، وهو لآخر التحديث لها،وهو الذي أكدت ارتفاع سعر السكر وذلك بارتفاع قدره 3.3 جنيه وذلك مقارنة بسعره أمس.

https://christian-dogma.com

بينما رصدت البوابة الحكومية النسب لجميع التغيرات بسلعة السكر بارتفاع بقيمة 4.8 جنيه وهو مقارنة بسعر الأسبوع الماضي، وذلك بنسبة ارتفاع في السكر قد بلغت نحو 5.7 جنيه وياتي مقارنة بالسعر الشهر الماضي، وذلك بنسبة ارتفاع قد قدرت بنحو 23.8 جنيه وهو مقارنة بالفترة من العام الماضي.

سعر السكر اليوم بالاسواق

https://christian-dogma.com

سعر السكر المعبأ قد ارتفع بنحو 2.1 جنيه ، لكي يبلغ متوسط سعر السكر نحو 46.9 جنيه، لكي يتراوح سعر السكر بالأسواق وهو ما بين 27 جنيهًا و60 جنيهًا، وارتفع سعر سكر زمزم 1.9 جنيه وذلك مقارنة بسعر أمس، لكي يبلغ متوسط سعر سكر زمزم 24.4 جنيه، لكي يتراوح سعر سكر زمزم اليوم ما بين 15 جنيهًا و35 جنيهًا.

ما هي أماكن السكر اليوم بسعر 27 جنيهًا ؟

https://christian-dogma.com

في حين توفر سلعة السكر في عدد من السلاسل الغذائية داخل الهايبر ماركت وهي بسعر 27 جنيهًا، وذلك مع تقيد شراء السكر ، حيث علقت إحدى السلاسل الغذائية مشيرة الى توضح فيها لجميع المستهلكين أن سلعة السكر حاليا لا تباع منفردة بل مع سلع أخرى.