الفيديو : عودة شيرين وحسام حبيب تتصدر التريند بعد نجاح أغنية الذهب

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تم تداول شائعات حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الفنان حسام حبيب بعد انفصالهما السابق، أكد الناقد الفني خالد الصواف في تصريحات صحفية أن شيرين فعلا عادت إلى المطرب حسام حبيب، ويقيم الزوجان حاليًا معًا في فيلا بالتجمع الخامس.

لم تكن هذه المرة الأولى التي أعلنت فيها شيرين انفصالها عن حسام حبيب، فقد أعلنت لأول مرة في نوفمبر 2021، وأكدت الأمر في ديسمبر من خلال بيان رسمي نشرته عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

https://christian-dogma.com

الصواف يكشف حقيقة عودة شيرين وحسام حبيب

تم تداول أنباء عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الفنان حسام حبيب مرة أخرى بعد انفصالهما السابق.

حيث أكد الناقد الفني خالد الصواف في تصريحات صحفية ، أن شيرين فعلًا عادت إلى المطرب حسام حبيب، ويقيم الزوجان حاليًا معًا في فيلا بالتجمع الخامس.

محامي شيرين يؤكد عودتها لحسام حبيب

قال حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية، إن الأخبار المتداولة حول عودة الفنانة لحسام حبيب ليست حقيقية، وأكد على استمرار التواصل بينهما بعد الطلاق، لكن العلاقة بينهما الآن في إطار الصداقة.

فيما يتعلق بطلاق شيرين وحسام حبيب، أعلنت شيرين في نوفمبر الماضي عن انفصالها خلال برنامج الحكاية مع عمرو أديب، مؤكدة أن الطلاق حدث بشكل حضاري، بحسب قولها، بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف.

https://christian-dogma.com

اغنية الذهب

وفيما يتعلق بأحدث أعمال شيرين الغنائية، فقد طرحت أغنية الدهب بعد فترة طويلة من الغياب، والتي حملت كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما.

طبيب شيرين يكشف تفاصيل ازمة شيرين النفسية

استشاري الطب النفسي أشار إلى أن شيرين عرضت نفسها للأذى، وعلى الرغم من أنها فنانة عظيمة ولا ينقصها أي شيء، إلا أنها تقع في هذا الوضع الضار. أوضح أن من بين الأسباب التي تدفعها للعودة إلى حسام حبيب هو احتياجها الشديد له وقدرته على السيطرة عليها.

وأشار إلى أن هذا الوضع غير الصحي يسبب لشيرين الكثير من الأضرار النفسية والمهنية. ونصح الفتيات اللواتي يجدن أنفسهن في علاقات سامة بطلب المساعدة من أخصائي نفسي للعلاج.

وتمنى لشيرين أن تصبح أقوى وأفضل، وناشد المحيطين بها بتقديم المساعدة والوقوف إلى جانبها.

https://christian-dogma.com