الفيديو : انقلابات جوية جديدة تبدأ اليوم والأرصاد تحذر المواطنين

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أوضحت الهيئة أن الأحوال الجوية تتأثر اليوم بأمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء.

وقالت إن هناك نشاطا للرياح في بعض المناطق. مما يزيد من الشعور بالبرد.

وتابعت الأرصاد الجوية: الملاحة البحرية في البحر المتوسط ​​والبحر الأحمر ستكون معتدلة إلى مضطربة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتباراً من مساء اليوم الثلاثاء، أصبحت الأحوال الجوية غير مستقرة في مختلف أنحاء البلاد.

وقالت مصلحة الأرصاد الجوية، بحسب بيان صحفي، إن الأحوال الجوية مساء اليوم الثلاثاء، تميزت بانخفاض تدريجي في درجات الحرارة، حيث يسود طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا.

أشارت إلى أن درجات الحرارة الدنيا بالنسبة للمدن الجديدة بالقاهرة الكبرى تتراوح بين 8 و9 درجات مئوية، وأن هناك خطر تشكل الثلوج على قمم جبال سانت كاترين، حيث تصل درجة الحرارة أقل من صفر درجة مئوية

https://christian-dogma.com

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد بداية من الأربعاء أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء.

حالة الطقس ليوم الاربعاء 14 فبراير

أشارت الأرصاد الجوية إلى أن الأحوال الجوية يوم الأربعاء 14 فبراير ستتميز بأمطار متوسطة وعاصفة أحيانًا على مناطق مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد .

وقالت إن الأمطار الخفيفة سقطت على مناطق خليج السويس والصحراء الغربية وشمال الصعيد، امتدت إلى مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء والقاهرة والجيزة والقليوبية وشمال الصعيد .

حالة الطقس الخميس 15 فبراير

أفادت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية اليوم الخميس 15 فبراير، تشهد هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، قد يصاحبها سقوط البرد، على مناطق مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، والقاهرة و شمال سيناء.

https://christian-dogma.com

وأضافت الهيئة أن الأحوال الجوية، تشهد هطول أمطار متوسطة، تكون رعدية أحياناً، على مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء، وتمتد الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق القاهرة الكبرى وشمال البلاد فى صعيد مصر.

حالة الطقس الجمعة 16 فبراير

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية، الجمعة، تشهد هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة وعواصف رعدية، يصاحبها سقوط البرد، على مناطق مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد وشمال سيناء.