الفيديو : من غير ما تربط فلوسك بنك القاهرة يطرح وعاء جديد بعائد خرافي

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بنك القاهرة يعلن عن إطلاقه لدوريات صرف جديدة تُقدم عوائد مغرية على حسابات ميجا توفير ، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عائد يصل إلى 25% سنويًا على حساب ميجا توفير السنوي، وعائد يصل إلى 22% ربع سنوي على حساب ميجا توفير الربع سنوي، بناءً على شروط الحساب ،ولزيادة جاذبية هذا العرض، قام البنك بتعزيز نسبة العائد الشهري على الحساب، حيث يصل إلى 20%.

بنك القاهرة يطرح حساب ميجا توفير بأعلي عائد

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك المستمرة في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التنافسية، لتلبية احتياجات العملاء من مختلف الفئات.

تتضمن هذه الخدمات الحسابات اليومية بالجنيه المصري، وشهادات الإدخار بأجال متعددة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخيارات الأخرى التي تقدمها البنوك الرائدة في السوق.

https://christian-dogma.com

حساب ميجا يحقق أعلى حصيلة في بنك القاهرة

تُشهد حسابات ميجا توفير اقبالاً كبيراً منذ طرحها، حيث يُعتبر هذا الحساب الأكثر جاذبية بفضل مزاياه الفريدة التي يقدمها، والتي تجعله يُقدم أعلى عائد في سوق الادخار المصرفي المحلي.

ما هي مزايا حساب ميجا توفير ؟

ميجا توفير ، الحساب الاستثماري الذي يقدمه بنك القاهرة، يتمتع بمزايا تنافسية متعددة لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء. يعد أحد أبرز هذه المزايا هو التأمين المجاني على الحياة، الذي يبدأ من سن 18 عاماً ويستمر حتى بلوغ العميل سن 65 عاماً، وذلك بحد أدنى للرصيد يبلغ 50,000 جنيه طوال فترة الحساب. يتمتع العميل بتغطية تأمينية تصل إلى 200,000 جنيه، إضافةً إلى إمكانية الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية في الإصدار الأول، ونقاط ترحيبية عند إصدار بطاقة الائتمان، بالإضافة إلى نقاط إضافية عند إجراء أي معاملة.

https://christian-dogma.com

يمكن فتح حساب ميجا توفير للعملاء الأفراد فقط باستخدام العملة المحلية، كما يمكن فتح حساب للقصر الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً بولاية طبيعية، وللأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 64 عاماً دون التغطية التأمينية.

تأمين مجاني على الحياة

يمكن للعملاء الاستفادة من ميزة التأمين المجاني على الحياة التي تضمن الاستقرار المالي لهم ولأسرهم في حالات الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، يتيح حساب ميجا توفير فرصة الاستثمار بطريقة آمنة ومربحة، مع توفير خيارات متعددة للتعامل بالعملة المحلية لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل. هذه الميزات تجعل حساب ميجا توفير خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون لتحقيق نمط حياة مالية مستقرة وموثوق بها.

https://christian-dogma.com