الفيديو : والد ياسمين صبري يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة من العيار الثقيل

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أثارت الفنانة ياسمين صبرى حالة من الجدل الواسع عقب حلولها ضيفة مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج بودكاست بتصريحاتها عن أسرتها خلال الحلقة وتسببت هذة التصريحات فى خروج والدها أشرف صبرى عن صمته مرة أخري للكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل وهى شقيقة الفنانة ياسمين صبرى الفرنسية.

وقال والد الفنانة ياسمين صبرى أنه بعدما يقوم الإنسان بتربية ابنائه ويحمد الله انهم تربوا جيدا علي الرغم من أنهم من طبقة متوسطة عاشوا في بيت الأب وكانت البنات يدرسن في مدرسة انجليزية لأبناء الطبقة المتوسطة وأضاف أنه كان مهتما بأن تكون مربيتهم فلبينية حتي يتحدثوا اللغة الإنجليزية جيدا مثل الطبقة المتوسطة وأنه عمل طبيب وعمل بالخارج لكي ينجح ابنائة في هذة الطبقة وأضاف أن نجلة كان في مدرسة فيكتوريا.

https://christian-dogma.com

شقيقة الفنانة ياسمين صبرى الفرنسية

وتابع الدكتور أشرف صبرى أن نجله الان يعمل في أمريكا بعد زواجه الحمد لله وأن ابنته نرمينة زوجها طبيب اطفال من الطبقة المتوسطة وابنته التانية فنانة وهي ياسمين وأن لدية ابنه أخرى فرنسية وكان يتنزة معهم دائما في يخت صغير يملكه يتبع الطبقة المتوسطة! وأضاف أنه عندما يشاهد حفيدته يفرح وينتظر بلال يأتي بولي العهد وتابع أنهم جميعا يحبون والدهم كما قال أن الكسندرا مع والدتها في فرنسا ولكنها ترغب وبشدة أن تأتي لمصر لتكون مع والدها وهي الوحيدة البعيدة لكن لديها أم محترمة تعلمها أن والدها رمز حتى ولو كان بعيدا وينتظر وصولها بفارغ الصبر.

https://christian-dogma.com

وأنهى أشرف صبرى والد الفنانة ياسمين صبرى كلامه قائلا أن في بعض الأحيان بيكون طالع لك عيل من عيالك براوي وبينكر الجميل ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات لكن هذة هي سنة الحياة والمهم إن يكونوا بخير وأضاف أنه يحب أن يوضح انهم كانوا سعداء في الطبقة المتوسطة والان انتقلوا لطبقة أقل من المتوسطة وربنا يستر ما ننزلش لتحت الأرض.