الفيديو : اخبار جديده عن احمد رفعت وحالته الصحية الان كما صرح الاطباء

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يقضي أحمد رفعت ساعات حاسمة في المستشفى بعد نقله إلى القاهرة من مستشفى زمزم بالإسكندرية، بعد أن أكد الطبيب المعالج أن حالته الصحية خلال الأيام الثلاثة المقبلة ستحدد مصير خروجه من المستشفى من عدمه.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على رأس قائمة المشاركين، بعد وصول أحمد رفعت إلى أحد مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية.

وأظهرت الاختبارات أن الوظائف الحيوية استجابت بشكل أفضل للعلاج، مما فتح الباب أمام احتمالية خروجه من المستشفى خلال الأيام المقبلة وحضور مباراة فريقه أمام الزمالك.

https://christian-dogma.com

توقف عضلة القلب بشكل كامل لمدة 90 دقيقة

يمر لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت برحلة صعبة منذ 19 يومًا، بعد توقف عضلة القلب بشكل كامل لمدة 90 دقيقة، وتمكن من تجاوز مرحلة الخطر بشكل كبير، بعد محاولات الإنقاذ المتكررة والتشبث بالحياة وتحسين نفسك.

اعترف أحمد رفعت، في لقاء تلفزيوني، بحبه الشديد للزمالك، رغم أنه ناشئ للأهلي، لذا فإن المباراة القادمة التي ستجمع فريقهمودرن فيوتشر أمام الزمالك النادي الذي يشجعه والذي تشجعه جماهيره وينتمي لجماهيره من الصغر، سيكون حدثا استثنائيا بالنسبة له، لكن مشاهدة المباراة المقررة غدا الأحد تبدو صعبة للغاية، خاصة أن الأطباء لا يريدون أن يتعرض لأي ضغط في الوقت الحالي، لتجنب المزيد من مشاكل القلب. وبحسب مصدر مقرب من عائلة اللاعب.

الحالة الصحية لأحمد رفعت

وأشار المصدر إلى أن الحالة الصحية لأحمد رفعت تشهد حاليا تحسنا ملحوظا، حيث بدأ يتفاعل كثيرا مع من حوله ويتحدث قليلا، إلا أن الأطباء يفضلون عدم الضغط عليه كثيرا في الوقت الحالي، في من أجل الحفاظ على حالة مستقرة والاستجابة للعلاج بسرعة أكبر.

https://christian-dogma.com

جميع الأجهزة الحيوية تعمل بشكل طبيعي

وبدأت المستشفى بزيارته تدريجيًا، بعد أن منع أحد من زيارته أثناء تواجده بمستشفى زمزم بالإسكندرية، باستثناء والدته، في محاولة لإنعاش ذاكرته ودعمه، لأنه بدأ بالفعل في تذكر أحداث معينة. التي لم تكن موجودة في ذهنه بعد أن استعاد وعيه.

لا نعرف تاريخ الإصدار. صرح بذلك هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، خلال تصريحات تليفزيونية، مؤكدا أن الأطباء لم يحددوا إطارًا زمنيًا محددًا لخروج أحمد رفعت، لكن الأمر يعتمد على مدى استجابته للعلاج خلال الأيام المقبلة والاطمئنان التام على حالته: جميع الأجهزة الحيوية تعمل بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى أي جهاز مساعد.