الفيديو : التوأم الملتصق عقب زواجهما توجهان رسالة مفاجئة للكارهين

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

جاء التعليق القوي من قبل التوأم الأمريكي الملتصق، وهما آبي وبريتاني هينسل، واللذان يبلغان من العمر نحو 34 عامًا، على شهرتهما خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو الخاصة بهم، بحسب ما تم ذكره من قبل قناة العربية الفضائية.

حيث قامت التوأم الأمريكي، بنشر مقطع فيديو مصور، يظهر صورة لهما مع زوجهما، والذي يدعى جوش بولينج، الذي يعمل ممرضًا وكان من ضمن المحـــاربًين السابقًين في الجيش، وعلقتا: هذه الرسالة مخصصة لجميع الكارهين هناك، إذا كنت لا توافق على ما أقوم به، ولكنك قد شاهدت كل ما أفعله، فأنت فلا تزال تعجب بذلك .

التوأم الشهير

https://christian-dogma.com

وكانت قد أعادت الانتباه إلى الاهتمام بشكل كبير، بما فعلتاه التوأم الشهير وبولينج، من بعد أن تم انتشار مقطع فيديو مصور، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، من حفل زفافهما الذي أُقيم في العام 2021، والذي تم تصويره من جانب أحد الضيوف، في ذات الحفل.

ولكن فلم يتم الكشف عن الزواج إلا خلال العام الماضي 2023 عندما تم نشر التوأم الكثير من الصور لحفل الزفاف عبر حسابهما الشخصي عن طريق تطبيق تيك توك، وكانت المفاجأة القوية، من خلال انتشار قصتهما بشكل أكبر خلال الساعات القليلة الماضية والأخيرة.

التوأم الملتصق

https://christian-dogma.com

ومن الجدير بالذكر، بأن آبي وبريتاني وُلِدتا كتوأم ملتصق، وفي ذلك الوقت، جاء القرار من والدهما، والذي يدعى مايك وباتي، بعدم إجراء عملية جراحية، من أجل تنفيذ عملية فصلهما عند ولادتهما خلال العام 1990 وذلك الأمر كان بسبب احتمالية عدم نجاتهما من تلك الجراحة، وفقًا للبيان الصادر عن برنامج تو داي .

وفي ذلك الحين، كان قد لفت التوأم الملتصق في ذلك الوقت، الانتباه من قبل الكثير من الجمهور لأول مرة خلال عام 1996 عندما ظهروا لأول مرة، في برنامج أوبرا وينفري ، كما كانا المحورً الأساسي لفيلم وثائقي صدر في العام 2007 والذي جاء بعنوان Extraordinary People: The Twins Who Share a Body في ذلك الوقت أيضا، والذي أصبحوا حديث الناس في وقتها.