الفيديو : نصائح ذهبية من الفنانة رانيا يوسف للشباب المقبل علي الزواج

الحق والضلال

قدمت الفنانة رانيا يوسف نصائح ذهبية وقيمة للشباب والفتيات الذين يستعدون للزواج، مؤكدة على أهمية بناء أسس صحية لعلاقتهم.

نصائح ذهبية من الفنانة رانيا يوسف للشباب المقبل علي الزواج

https://christian-dogma.com

خلال ظهورها في برنامج سهرة dmc على قناة dmc، أكدت رانيا على ضرورة أن يتعرف الشباب والفتيات جيدًا على بعضهم البعض وأن يدرسوا شخصيات كل منهم بعناية، ووضع قواعد ثابتة في العلاقة لتنمو بشكل متحضر وصحي، مما يمنع حدوث الخلافات بعد الزواج.

وأضافت رانيا يوسف أن الزواج لا يقتصر فقط على الإعجاب بين شخصين، بل يشمل أيضًا تربية الأبناء وتحمل العديد من المسؤوليات.

هجوم رانيا يوسف على الفنان محمد سلام :

وفي سياق متصل، تطرقت رانيا يوسف إلى الجدل الذي أثير حول هجومها على الفنان محمد سلام بعد مشاركته في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي .

في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم على قناة العربية، شرحت يوسف أن منشورها كان على صفحتها الشخصية وكان مجرد استفهام لسلام، مشيرة إلى أنه كان بإمكانه الاعتذار عن المسرحية بهدوء بعيدًا عن السوشيال ميديا ودون إحراج الفنانين الآخرين.

وأوضحت أن الجدل حول موقف سلام أظهر الفنانين بمظهر غير لائق، مؤكدة أن الفن هو عملهم ومصدر رزقهم الوحيد. وتساءلت عن سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف أعمالهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال. وأشارت إلى أنه كان من الممكن أن تحترم موقف سلام أكثر لو اعتذر قبل يوم السفر لعرض المسرحية، لأن ذلك كان سيتسبب في خسائر للعديد من الأشخاص، ووصفت موقفه بالغريب لأنه حدث بعد 21 يومًا من الأحداث في غزة، مما كان يعطيه فرصة للاعتذار قبل ذلك.

ماهي آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية ؟

https://christian-dogma.com

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف شملت مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، إليك بعض المعلومات حول أعمالها الأخيرة:

1. مسلسل عالم تاني : شاركت في هذا المسلسل الذي يضم نضال الشافعي وفريال يوسف وفراس سعيد وسميرة صدقي وآخرين. من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبدالعزيز حشاد.

2. مسلسل الحرامي (الجزء الثاني): قدمت دورًا في هذا المسلسل الذي تم عرضه من خلال منصة شاهد الإلكترونية.

3. فيلم ريجاتا : شاركت في هذا الفيلم.

4. فيلم هو في كده : قدمت دورًا في هذا الفيلم.

تجدر الإشارة إلى أن رانيا يوسف لديها سجل طويل من الأعمال الفنية، واستمرارًا في مسيرتها الفنية، يمكننا توقع المزيد من الأعمال المثيرة منها في المستقبل.

تم نسخ الرابط