الفيديو : تفاصيل تعرض لأول مرة عن فيلم ولاد رزق 3 قبل طرحه بالسينمات

الحق والضلال

تترقب جماهير السينما المصرية بشغف إطلاق فيلم ولاد رزق 3 بعنوان القاضية للمخرج طارق العريان، حيث كشف الإعلان التشويقي الأول عن تفاصيل مثيرة للفيلم الذي يضم نخبة من ألمع نجوم السينما المصرية ويتميز بمشاهد أكشن ومطاردات مشوقة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

https://christian-dogma.com

يشارك في بطولة ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، وينضم إليهم آسر ياسين لأول مرة في دور الشايب ، بالإضافة إلى البطل العالمي في الملاكمة تايسون فيوري. ويشتمل الفيلم أيضًا على مجموعة من النجوم الآخرين الذين لم يظهروا في الإعلان التشويقي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود عن ولاد رزق 3 :

ويغيب عن الجزء الثالث من الفيلم كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود، حيث أعلن داود عبر حسابه على إنستجرام عدم مشاركته في الفيلم قائلاً: غصب عني معرفتش أكون موجود .

ردود فعل الجمهور تجاه فيلم ولاد رزق 3 :

https://christian-dogma.com

أبدى الجمهور حماسهم الشديد للفيلم، معبرين عن تطلعهم لمشاهدته في السينمات.

وقد انهالت التعليقات الإيجابية على الإعلان التشويقي عبر الحساب الرسمي للمخرج طارق العريان على إنستجرام ، متراوحة بين الواحد عايز الفيلم ينزل في السينما بكرا بالكتير و الفيلم شكله جامد و أقوى فيلم في 2024 و شغل احترافي وحاجة تشرف .

قصة فيلم ولاد رزق 3 :

تتناول قصة الفيلم مغامرات المعلم صقر، الذي ظهر في الجزء الثاني ويتحالف مع شربيني، في حين يخطط الشايب للثأر من أولاد رزق الذين تحولوا إلى مجرمين محترفين. تتابع الأحداث في سياق مليء بالإثارة والتشويق، حيث يواجه الإخوة تحديات جديدة تجبرهم على مواجهة ماضيهم واختبار ولاءاتهم.

تم نسخ الرابط