الفيديو : بهدلهم سر انفعال احمد عبد العزيز فى عزاء شيرين سيف النصر

الحق والضلال

ظهر الفنان أحمد عبد العزيز، خروجه من العزاء ، وسط حشد مكون من عدد كبير من المتفرجين والصحفيين، وحاول أحد الأشخاص لمس الفنانة، ما انفعل قائلا: أوعى إيدك يالا وغادر سريعًا .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان أحمد عبد العزيز، ظهر فيه غاضبا و منفعلًا بعد تقديم واجب العزاء للفنانة شيرين سيف النصر، بمسجد الحميدية الشاذلية.

https://christian-dogma.com

مسلسل من الذي لا يحب فاطمة

وأعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن حزنه لفراق ووفاة الفنانة شيرين سيف النصر، حيث سبق وأن تعاونا معًا في أكثر من عمل فني، من بينها مسلسل من الذي لا يحب فاطمة ومسلسل المال والبنون ، الجزء الثاني، وعلق على خبر الوفاة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعه ، وقال إن الخبر كان بمثابة صـدمة له، لأنها كانت فنانة جميلة في شكلها ومظهرها وموضوعًا ، وأنها كذلك وكانت علاقته بها طيبة، بكل الود والاحترام.

خبر وفاة شيرين سيف النصر

وأعلن شريف سيف النصر وفاة أخته غير الشقيقة شيرين سيف النصر عبر إنستجرام، قائلًا: “أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر توفيت اليوم إلى رحمة الله وعند دفنه”. . وجرت مراسم الدفن في مقابر العائلة بسلام وهدوء كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون .

وقدم واجب العزاء الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد عبد العزيز ومحمد أبو داود والأب بطرس دانيال والإعلاميين محمد الغيطي وطارق علام، وكذلك الفنان فكري عبد الحميد شبيه عادل إمام عن تعازيهم.

https://christian-dogma.com

كواليس مسلسل ذئاب الجبل

وإلى جانب الآخر، كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن كواليس مسلسل ذئاب الجبل ، قائلا: البعض لم يتأثر فقط بدوري في المسلسل، ولكنهم اتخذوا قرارات مصيرية في حياتهم بناء على المعاينة من هذا العمل وهذه الشخصية، وهذه الكلمات قيلت لي عشرات المرات.

وأشار إلى أن مسلسل ذئاب الجبل كان فيه ظلال من الواقع والحقيقة في حياة محمد صفاء عامر، ولذلك كانت الشخصية وكأنه فعلا من لحم ودم رغم غرابته، وتابع: شخصيتي في مسلسل غريب وعقله مثل زي الحجر الصوان ثم يتحول ويستطيع التفكير بعقلانية.

تم نسخ الرابط