الفيديو : بعد تدخل الانبا مرقس ننشر شهادة ميلاد الفتاة المختفية روجينا

الحق والضلال

طالبت جماعات وصفحات مسيحية نيافة الأنبا مرقس بالتدخل في هذا الأمر والمطالبة بإعادة الفتاة بشكل قانوني لأنها قاصر.

حادثة اختفاء الفتاة المسيحية

نحن الوحيدون الذين ننشرعن قضية اختفاء الفتاة المسيحية المفقودة روجينا عادل اقلاديوس، سننشر صورة اشهادة ميلاد الفتاة والتي تؤكد أنها قاصر تبلغ من العمر 16 عاماً من حي المرج.

وأكدت المصادر أن سبب الاختفاء هو شاب مسلم يدعى محمد السيد اختفت بينما كانت في طريقها لحضور درس خاص ظهر يوم الثلاثاء الماضي. وتنتمي الفتاة روجينا عادل اقلاديوس، وتتبع إحدى الكنائس بشبرا الخيمة ومواظبة على قداسات واجتماعات الكنيسة الدينية

ونحن نسعى إلى ترسيخ مبادئ وقيم المواطنة الكاملة داخل الدولة المصرية اكتشفنا الكثير والكثير من القضايا التي لم يتم حلها وأن الدولة المصرية لها علاقة كبيرة في ترسيخ دولة المواطنة

https://christian-dogma.com

رساله على الواتس

وهو بالفعل ما تفعله الدوله ولكن هناك من يقف ضدد ذلك لإثارة الفتن وبالتواصل مع والد الفتاة قال إنه كانت ذهابة للدرس برغم إلغاؤه وبعد ذلك جات رساله على الواتس أنه لم يلغى وبعد ذهابها اغلق الموبيل الخاص بها واختفت الفتاة بعدها وبسؤال اصدقائها قالوا إنه قد تم الغاء الدرس بالفعل .

وفوق كل شيء، ستبقى هناك اتهامات جاهزة ضد أولئك الذين يقررون الاعتقاد بأنهم إما مسيحيون، أو أخويون، أو ملحدون، أو هراطقة سوف نسمع الكثير والكثير من هذه العبارات الر نانة تُلقى على من يريدها”. القطيعة مع الثقافة الاجتماعية بحثاً عن دولة المواطنة الحقيقية.

https://christian-dogma.com

اختطاف الفتيات القاصرات

ولعل من أهم القضايا التي لم يتم حلها داخل الدولة المصرية هي قضية اختفاء الفتيات والنساء المسيحيات. مسلسل اختفاء الفتيات المسيحيات مستمر منذ عقود، ويبدو أن الأمر ليس كذلك ولن يتوقف المسيحيون عن اتهامهم بوجود عصابات منظمة تقوم باختطاف الفتيات القاصرات.

وتؤكد نسبة كبيرة من المسيحيين المصريين وجود هذه الأصناف وتنفي تماما أن تخرج المرأة بمحض إرادتها وتتزوج مسلما أو تترك المسيحية وما يغذي هذا التساؤل هو رفض المجتمع المصري والقانون ومرجعيته المادة اثنان من الدستور.

ومن بين كل هذا، يظل مسلسل اختفاء النساء المسيحيات بمثابة ضربة لقلب مواطنة هذا البلد.

تم نسخ الرابط