الفيديو : دورك جاي انهاء حياة شاب مسيحي علي يد شقيق مأذون شرعي بامبابة

الحق والضلال

وليد ممدوح، مسيحي، يمتلك سوبر ماركت، والقـاتل شقيق مأذون شرعى يمتلك هو وابن عمه قاعة أفراح كل يوم يرمي مخلفاته أمام سوبر ماركت الضحية وليد ممدوح واعترض على رمي النفايات أمام السوبر ماركت الخاص به، مما تسبب في شجار أمام نجلته البالغة من العمر خمس سنوات.

خلافات سابقة بينهم

شهدت منطقة إمبابة حادثة مأساوية، حيث قُتل صاحب سوبر ماركت على يد شقيق مأذون شرعى وعدد من الأشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم.

أرملة الضحية وليد ممدوح

وقالت أرملة الضحية وليد ممدوح، إن الحادثة وقعت يوم السبت الماضي، عندما خرج زوجها من منزلها وذهب للعمل في السوبر ماركت الخاص به الموجود أسفل منزلها بحي إمبابة، وبعد ساعتين سمعت صوت مشاجرة في الشارع. .

وأضافت أرملة الضحية، أنها خرجت مع أطفالها من شرفة المنزل لرؤية ما يحدث في الشارع، موضحة: خرجت أنا وأولادي من الشرفة لنرى ما في الشارع، وجدت الخناقة مع زوجي. وقام عدد من الأشخاص بضربه بالسكاكين. وقالت إن المتهم بقـتل زوجها هو شقيق مأذون يعيش في الشارع المقابل لهما.

https://christian-dogma.com

وأشارت أرملة المجني عليه وليد ممدوح، إلى أن المتهم وزوجها تشاجرا منذ 5 أشهر وأنه هدده بالقـتل حينها، موضحة: المتهم قال لزوجي: جاء دورك ولم يكن مهتما في الموضوع، وقالت إنها كانت لحظة غضب، مضيفة أن سبب تهديد المتهم لزوجها هو قيام المتهم بالاعتداء على أحد الأشخاص و نشب بينهما شجار وقام بتكسير زجاج وسط الشارع، ودخل سوبر ماركت زوجي.

وأضافت: دخل المتهم في شجار وكسر زجاجًا في الشارع وذهب إلى السوبر ماركت ليبحث عن أزايز ليكسرها، لكن زوجي رفض وقاله: دورك جاي .

https://christian-dogma.com

حوار في لحظة غضب

وأكدت أرملة المجني عليه أن زوجها لم يهتم بهذا الموضوع وقالت إنه حوار في لحظة غضب، مشيرة: زوجي تعرض للخيانة من المتهم لأنه لم يكن بمفرده، لأن أحدهم نزل من التوك. -توك وضربوه على ظهره بالمطواة ثم هربوا، ثم أخذ وليد بناته بين ذراعيه وقال لهم متخافوش ، ثم ذهبنا إلى المستشفى ومات.

واختتمت حديثها بمطالبة الجهات المسؤولة بحق زوجها والقبض على المتهمين وتنفيذ حكم الإعدام فيهم، موضحة: أطالب بإعدام المتهمين عشان ناري تبرد.

تم نسخ الرابط