الفيديو : بتعمل فتنة لية نقيب الممثلين يهاجم الباز بسبب عزاء السعدني

الحق والضلال

علق نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، على منشور الإعلامي محمد الباز، حول المنع من التغطية الإعلامية لعزاء الفنان الراحل صلاح السعدني.

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صالة التحرير، والذي تقدمة الإعلامية عزة مصطفى ، والمذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية ،موجها حديثة للإعلامي محمد الباز: يا دكتور محمد احنا اساتذة في الجامعـه مش هتعلمنا، ولا هو من باب خالف تعرف بس، وأضاف : إحنا مش مستنيين إننا نتعلم أنت بتعمل فتنة ليه؟، وعايز إيه؟، وتابع : أنا عمري ما شوفتك في عزاء لأي فنان، فما يصحش كده، وما تعملش فتنة بينا، يعني بدل ما تعزينا؛ تتهكم علينا؟، واختتم : أنا أنتظر منك اعتذار .

https://christian-dogma.com

وكان قد رحل الفنان الكبير صلاح السعدني عن عالمنا يوم الجمعة الماضية الموافق 19 أبريل 2024، عن عمر ناهز 81 عام، وقد شيعت جنازة الفنان من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم بالوسط الفني وكذلك الإعلاميين والرياضيين علي الحضور لتقديم واجب العزاء لأسرته.

وخلال تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير في المقابر الخاصة بالعائلة، انفعل نجله الفنان أحمد صلاح السعدني، علي أحد المراسلين في المقابر، لذا اتخذت الأسرة قرار باقتصار العزاء على المعزيين فقط دون وجود كاميرات الإعلام.

https://christian-dogma.com

عزاء الفنان صلاح السعدني

ومن قد أقيم مساء أمس الأحد الموافق 21 من أبريل الجاري، عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بعد صلاة المغرب، وكانت قد قررت أسرة الراحل الفنان صلاح السعدني اقتصار العزاء علي المعزيين من الأهالي والأصدقاء فقط.

وقام الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بإعلان اقتصار إقامة عزاء الفنان صلاح السعدني على استقبال المعزيين فقط، من دون التغطية الصحفية، بالتنسيق مع أسرة الفنان الراحل.

تم نسخ الرابط