الفيديو : اتمسك بحقك عمرو أديب يوجه رسالة للمواطنين على الهواء

الحق والضلال

قام الإعلامي عمرو أديب بتقديم فقرة خاصة عبر برنامجه الحكاية والمذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية، حيث أحضر أديب معه على الهواء عينات من الخبز، وجاء ذلك تزامنا مع تطبيق الأوزان والتسعير الجديد للخبز السياحي.

جودة الخبز بعدد من المناطق

وقام الإعلامي عمرو أديب بفرش الخبز على الهواء ليقوم بمقارنه جودة الخبز بين عدد من المناطق المختلفة في القاهرة ، وأكد أديب أن هناك أكثر من 70 مليون مواطن مصري يستخدم الخبز المدعم، معقبا بأنه يجب أن يكون صادقا وواضح مع الجمهور حيث أن الدولة قد خفضت أسعار الدقيق واتفقت مع المسئولين عن المخابز السياحية والحرة على عمل الخبز بوزن وسعر محددين.

https://christian-dogma.com

وأضاف الإعلامي أن الحكومة لا يمكنها أن تراقب ألاف المخابز فى كافة المحافظات علي مستوي الجمهورية، ولكن يكون وتابع أنه من الهام جدا أن يكون هناك عينات من هذة المخابز ومعاقبتها عقاب شديد يسمع فى السوق.

وعقب أديب : ذهبنا إلي20 منطقة وأحضرنا منهم الخبز وسعرهم كالتالي: وزن 80 جرام بـ 150 قرش، ووزن 40 جرام بـ 75 قرش، ووزن 25 جرام بـ 50 قرش، وجاءت أسعار الفينو 150 قرش لوزن الـ 50 جرام، و100 قرش لوزن الـ 25 جرام.

https://christian-dogma.com

الكرة الآن عند المستهلك

وأكمل الإعلامي عمرو أديب قائلا أن الكرة الآن عند المستهلك وأيضا المخبز، وأن المستهلك عليه أن يقوم برفض أن أخذ خبز غير صالح، فليس هناك دولة بها الخبز سيئ، وغير مقبول القول بأن الخبز سيئ في هذا المخبز ، وفي أى دولة بل في معظم الدول الخبز يكون كما هو طوال الوقت وفى أى مكان وأكد خلال حديثة للمواطنين أن هذا الخبز تم احضارة الأن، وأختتم قائلا : أكلك وأكل عيالك اتمسك بحقك.

تم نسخ الرابط