الفيديو : بلاغ ضد حمو بيكا وحسن شاكوش اتهام بالتحريض على الفسق والفجور

الحق والضلال

أكد المحامي أيمن محفوظ أن هناك تورطًا لمؤدي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش في تقديم عمل فني يمكن اعتباره خادشًا للحياء، وذلك بسبب إصدارهما أغنية بعنوان تحت السرة ، وأوضح أن الاثنين يواجهان اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور.

اتهام حمو بيكا وحسن شاكوش بالتحريض على الفسق

خلال مشاركته في برنامج خط أحمر الذي يُقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم ، أكد المحامي أيمن محفوظ في مكالمة هاتفية يوم الخميس أن مؤدي المهرجانات قد تجاوزوا كل الحدود في الإباحية والإجرام. وأشار إلى أن حمو بيكا قدم أغنية جديدة بعد تقديمه بلاغًا ضده بسبب الأغنية السابقة تحت السرة ، مما يبدو كرسالة لمنتقديه، حيث قال: حمو بيكا يبدو أنه يتوعد بالعنف ضد أي شخص ينتقده بسكين .

https://christian-dogma.com

برغ يتهم شاكوش وبيكا بالسفق والفجور

وأكد أن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب قد استجابت بشكل كبير للبلاغ، ووعدت باتخاذ جميع الإجراءات القانونية المناسبة في الساعات القادمة.

كما أشار إلى أن نصوص قانون مكافحة الدعارة واضحة بخصوص عقوبة كل من يحرض على الفسق والفجور، وبالتالي يمكن أن يتحول مؤدي المهرجانات إلى قوادي المهرجانات.

إعلامي يفتح النار علي بيكا وشاكوش

انتقد الإعلامي محمد موسى بشدة مؤدي المهرجانات حمو بيكا وشاكوش بسبب أغنيتهما تحت السرة ، متهمًا إياهما بالتحريض على الفسق والفجور، وطالب نقابة المهن الموسيقية بالتدخل لوقف ما وصفه بـ الإسفاف والتدني الأخلاقي. وشدد موسى على ضرورة تفعيل الإقرارات التي وقعها حمو بيكا وحسن شاكوش، التي تنص على عدم استخدام كلمات بذيئة في أعمالهما الفنية.

واستنكر موسى استخدام كلمات بذيئة في الأغاني، معتبرًا أن ذلك يشوه الفن المصري ويؤثر سلبًا على الشباب.

وأعرب عن ثقته في أن نقيب الموسيقيين سيتخذ إجراءات حاسمة وصارمة ضد المخالفين للعرف المهني، مشددًا على ضرورة تفعيل الإقرارات التي وقعتها النقابة.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط