الفيديو : فيديو| منى العراقى تكشف عن مافيا شركات التأمين الإجبارى

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
فيديو| منى العراقى تكشف عن مافيا شركات التأمين الإجبارى

كشفت الإعلامية "منى العراقى" ، عن مافيا من نوع جديد تخصص فى سرقة العملاء الخاصين بشركات التأمين الإجبارى على المركبات مثل السيارات الملاكى والنقل والدراجات البخارية.

وأوضحت العراقى خلال برنامجها "إنتباه"، والذي يعرض على قناة "المحور"، أن هناك تسجيلات صوت وصورة قام فريق العمل بتسجيلها ترصد عمليات النصب والسرقة بشكل علنى أمام الموظفين والعاملين بإدارات المرور.

وعرضت العراقى، فيديو مصور يكشف أشخاص متورطين فى سرقة أموال التأمين الإجبارى بالإضافة إلى قيامهم بالتزوير فى الأوراق الخاصة بالتأمين الإجبارى، بجانب قيامهم بتبديل الأوراق الخاصة بالتأمين داخل وحدات المرور بالجيزة.

وأكدت العراقى، على أن شركات التأمين هي من تقوم بالنصب على المواطنين، مضيفة، إلى أن شركات التأمين تستغل جهل الناس بالقانون الخاص بالتعويض والتأمين خاصة قانون رقم 72 لسنة 2007 والذي ينص على على شركة التأمين تسديد مبلغ 40 ألف جنيه كحد أقصى فى حالة الضرر الجسمانى، وتساءلت أين تذهب هذه الأموال ولصالح من تعمل هذه الشركات؟.

وفى إتصال هاتفى من أحد الموظفين العاملين فى إحدى شركات التأمين، أكد كل ما عرضته الإعلامية "منى العراقى" خلال برنامجها من وثائق وإتهامات، قائلاً "شركات التأمين لا تقوم بعمل تجارى ولكن هى صنعة أو مهنة بيطلع من وراها فلوس كتير، وخلى بالك ربنا يسترها عليكي وتعرفى تروحى سليمة بعد الحلقة".

وتابع هذا الموظف حديثه، "إنتى إتكلمتى فى موضوع يخص عصابات كبيرة جداً وناس زى المافيا بالظبط ودة مش هيفيدك بالعكس دة ممكن يضرك لأن الحكاية داخل فيها شخصيات كبيرة أوى".

نقلا عن

دوت مصر