موعد مباراة مصر والسنغال وإعلان قائمة منتخب مصر النهائية بعد قرار كيروش

الحق والضلال

كيروش يعلن قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال

كتب : سيلا سليمان

قرر كارلوس كيروش ، مدرب منتخب مصر ، الإعلان عن التشكيلة النهائية لمباراتي منتخب مصر والسنغال في المراحل النهائية من تصفيات كأس العالم ، والتي من المحدد ان تقام يومي 25 و 19 مارس الجاري. نفس الشهر .

- كيروش يعلن استعدادة رسميا للمواجهة الحاسمة لتصفيات كأس العالم

ويفضل البرتغالي كيروش استضافة تدريبات الفريق في المعسكر التدريبي القادم علي ارض استاد القاهرة ، وذلك استعدادًا لمباراة التأهل لكأس العالم ضد السنغال ، وسوف يتدرب الفراعنة بمفردهم على استاد القاهرة لتجنب الإرهاق على الأرض . ومن ناحية اخري طلب كيروش في الاجتماع الأخير ، من كاف عدم عقد مباراتين على استاد القاهرة الدولي في أيام متتالية من أجل حجز الملعب قبل مباراة 25 مارس ضد السنغال.

- كاف يعلن الموعد النهائي لمباراة مصر والسنغال

حيث كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن الموعد النهائي للجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 والملاعب التي ستستضيفها.

كما أوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد انطلاق المباراة والملاعب التي سوف تقام ، مؤكدا أن جميع مباريات الذهاب ستقام في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري ، وسوف تقام جميع مباريات العودو يوم 29 من شهر مارس الجارى .كما أعلن اتحاد الكرة الكاف أن مباراة الذهاب لمنتخب مصر ضد منتخب السنغال سوف تقام على استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس الساعة 9:30 مساءً بدلاً من 7 مساءً. أما بالنسبة للعودة ، فستقام في 29 مارس على ملعب Diamendio ، بدءًا من الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي لـ القاهرة .

تم نسخ الرابط