ماذا يحدث فى اسيوط ووزاره الداخليه تصدر بيان

الحق والضلال

حاصرت الأجهزة الأمنية مخبأ أحد أخطر المجرمين الذي أطلق وابل من الرصاص على قوات الداخليه المكلفه بالهجوم على المخزن , والتي بدورها ما كان منها الا التعامل معه وتمكنت من السيطرة على الموقف ، ما أدى إلى وفاة المتهم.

مصادر امنيه تعلن التفاصيل

وتأكدت هذه المعلومات من خلال تحقيق إدارة الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية اللواء علاء ار الدين سليم ، ومشاركه المباحث الجنائية بأسيوط في عملية اختباء المجرمين. - قسم أمن قوصية أسيوط بمركز الشرطة. ضرب وتضرر وحكم عليه بالسجن المؤبد.

الجدير بالذكر ان المتهم مطلوب امنيا فى كلا القضايا الاتيه فرض واستعراض قوة، اقتناء سلاح غير مرخص وذخائر، تبديد اموال ، ضرب واثاره ذعر مواطنين ، إتلاف ممتلكات الغير ، ومحكوم عليه بالسجن المؤبد.

بعد تقنين الإجراء ، تم تفتيش الأماكن المذكورة أعلاه. أسفرت معركة بالأسلحة النارية مع المجرمين عن مقتله ، وكان بحوزته رشاش ، تابنة ، سبع خزائن أوتوماتيكية ، بعض الرصاص من عيارات مختلفة ، بعض الماريجوانا ، وبعض الشابو .

بلغ فورا

موقع الحق والضلال يناشد جميع المواطنين بمساعده الاجهزه الامنيه بوزاره الداخليه فى القبض على كل من تشكون فى سلوكه , سواء كان مجاهرا بالبلطجه او من المظهر العام , مساعدتنا لوزاره الداخليه ستجعلها تفرض سطوتها بشكل كامل فى كل ربوع الجمهوريه , بلغ فورا فى حاله اى شك والاتصال فورا برقم 122 النجده وسيتم التعامل فورا مع البلاغات .

تم نسخ الرابط