مفيش مدارس تانى بعد 27 أبريل لصفوف النقل والحضور لم يتجاوز 30 يوم

الحق والضلال

بدأ العد التنازلي لامتحانات نهاية العام الدراسي لبرنامج شهادة النقل والاستعداد حيث لم يتبق سوى 28 يومًا ، وهي مده الدراسة العملية التى سيذهب خلالها الطلاب إلى المدرسة ، وبعدها يبدأ عيد الفطر بم يبدا الامتحان المباشر في الفصل الدراسي الثاني.

موعد امتحانات اخر العام

سيبدأ الامتحان في 7 مايو من العام المقبل ، وبما أن 14 محافظه ليس لديها أيام دراسة يومي الجمعة والسبت ، فلن تتجاوز أيام الدراسة الفعلية المتبقية 28 يومًا في الأسبوع ، من الأحد إلى الخميس فقط.

وهذه المحافظات هي: القاهرة ، والجيزة ، والإسكندرية ، والجالوبية ، والشرقيه ، والغربية ، والمنوفية ، ودمياط ، وبورسعيد ، والسويس ، والبحر الأحمر ، والوادي الجديد ، وجنوب سيناء ، ومرسي مطروح.

أما المحافظات الأخرى فيذهب طلابها إلى المدرسة يوم السبت أي أن العدد الفعلي للأيام الدراسية المتبقية في الفصل الثاني هو 34 يومًا وهم طلاب من الفيوم وبني محافظات سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر. ، أسوان، شمال سيناء، كفر الشيخ، البحيرة، الإسماعيلية.

العطلات الرسميه

اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل الفصل الدراسي الثاني لبرنامج النقل والشهادة الإعدادية تختتم الدراسة بشكل شبه كامل ، حيث سيكون الخميس 28 أبريل عطلة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء ، تليها يومي الجمعة والسبت ، وبحسب علم الفلك. الحسابات التي ينفذها معهد علم الفلك تعليق عيد الفطر يوم الأحد ويكون عيد الفطر المبارك يوم الاثنين لتمديد العطلة حتى الخميس 5 مايو ثم الجمعة والسبت ، على أن تبدأ الامتحانات يوم الأحد 7 مايو 2022 .

تم نسخ الرابط