أهم 10 خطوات للحفاظ على أثاث ونظافة بيتك قبل السفر لمدة طويلة

الحق والضلال

تنظيف البيت قبل السفر

بغض النظر عن طول الرحلة ، تقع على عاتق السيدات مسؤولية تنظيفها وتنظيمها والحفاظ عليها في حالة جيدة قبل السفر.

هذا دليل تنظيف المنزل والأثاث طوال الرحلة ، سهل الصيانة.

  • العناية بالكنبة والسرير
  • 1. باستخدام مكنسة كهربائية عالية الكفاءة ، من المهم جدًا إزالة لمسة الحيوانات الأليفة والغبار والحطام من السجاد والأثاث ومعظم الأسطح الأخرى بشكل فعال.

    قم بتغطية الأثاث بملاءات لحماية الأثاث من الغبار والأتربة المتراكمة طوال الرحلة ، وهذا يساعد على تجنب التنظيف العميق المخصص في وقت متأخر بما يكفي بعد الرحلة ، وإزالة الملاءات وغسلها في الغسالة ، ومن ناحية أخرى

    بالإضافة إلى تنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية ، يُنصح بالتأكد من إزالة أي بقع أو علامات غير مرغوب فيها بسرعة وبدقة للتخلص من الروائح وتقليل مخاطر استقرار تلك العلامات أو البقع.

    . رتب السرير ، ففي هذه الحالة يمكن للأسرة غير المرتبة أن تجعل الغرفة تبدو فوضوية ، لذلك من الصواب تغيير الملاءات قبل الرحلة ووضع غطاء نظيف عليها لمنع تراكم الغبار عند العودة ، اغسلهم نظيفًا غطاء كافي .

  • تنظيف المطبخ والحمام قبل السفر
  • تجذب أسطح العمل المتسخة الآفات المنزلية وتجعل المطبخ يبدو سيئًا ، لذا نظف الأطباق والأواني ، ونظف الحوض ، وأفرغ القمامة ، وامسح طاولات وأرضيات المطبخ ، وتخلص من أي طعام.

    في هذه الحالة ، ربما لا تحتاج إلى منظف أكثر من ملء دلو بالماء أو إضافة بضع قطرات من سائل غسيل الأطباق إليه أو خلط صودا الخبز بالخل ، مع العلم أن المسحوق المذكور هو مزيل طبيعي للعرق ، وسوف يقضي على البقع والبقع. شحم.

  • تزيل صودا الخبز الروائح الكريهة وكذلك البقع والدهون
  • الخل بدوره فعال في إزالة بقع السائل الصلبة من جانب الحمام. رش كمية صغيرة من مستلزمات الحمام على كل مرحاض أو حوض أو حوض استحمام أو دش. انتظر بضع دقائق. قم بتغيير الخرقة. إلى جانب العناية بالأرضيات والجدران والنظر إلى المرايا بالصحف والخل.

    وبعد تنظيف الحمام ، يجب فتح النوافذ وتشغيل المروحة والتأكد من إمكانية تصريف أي آثار للمواد الكيميائية المستعملة.

    تم نسخ الرابط