مدرب الزمالك يطالب مدافعى الفريق بفرض رقابة لصيقة على 3 دراويش

الحق والضلال

مدرب الزمالك يطالب مدافعى الفريق بفرض رقابة لصيقة على 3 دراويش

تحدث المدرب والمدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا مع مدافعي الفريق قبل مواجهة نادي الإسماعيلي المقرر لها اليوم فى إطار مباريات الجولة الـ 21 من الدورى.

ومنح فيريرا تعليمات مكثفة لمدافعي الفريق قبل لقاء الإسماعيلي بضرورة التركيز طوال فترات المباراة وعدم الاندفاع في الالتحامات التي تتسبب في احتساب ضربات جزاء علي الفريق وحصول المدافعين على إنذارات.

كما طالب المدير الفني للزمالك المدافعين بعمل المساندة الهجومية للاعبي الوسط لعدم ترك مساحات بين خط الوسط وخط الدفاع حتى لا يستغلها لاعبو فريق الإسماعيلي الذين يمتازون بالمهارة العالية والسرعات وشدد جيسوالدو فيريرا على ضرورة مراقبة مفاتيح لعب فريق الإسماعيلي المتمثلة في اللاعب محمد الشامي واللاعب أحمد مدبولي واللاعب عبد الرحمن مجدي.

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بالقلعة البيضاء السماح لـ اللاعب رزاق سيسيه واللاعب محمد اوناجم بالرحيل عن الفريق نهاية يونيو القادم وذلك عقب انتهاء عقودهما مع النادي واتفق اللاعبان مع إدارة نادي الزمالك علي الرحيل في نهاية الموسم دون تجديد للتعاقد.

وجاء إقتراح إدارة الكرة بـ الموافقة علي رحيل الثنائي في نهاية يونيو دون الانتظار لنهاية الموسم في 30 أغسطس لتوفير راتبهم الشهري في ظل خروجهم من حسابات المدير الفني للفريق .

تم نسخ الرابط