الكرتونة هتوصل 70 جنية أرتفاع كبير فى أسعار البيض في الاسواق

الحق والضلال

الكرتونة هتوصل 70 جنية أرتفاع كبير فى أسعار البيض في الاسواق

أسعار البيض ، ارتفعت في البورصة اليومية، وقد سجل سعر طبق البيض الأحمر وبلغ بسعر نحو 58 جنيها تسليم المزرعة وذلك وعلى أن يباع للمواطن ومن 65 جنيها وإلى 70 جنيها، للطبقة الواحدة المكونة من نحو 30 بيضة، و كما سجل سعر طبق البيض الأبيض والذى جاء عند متوسط سعر اليوم بسعر وصل الى 56 جنيها تسليم المزرعة وعلى أن يباع للمواطن جملة وبهامش ربح 6 جنيهات وفي بعض المناطق يباع بسعر يصل الى سعر 62 جنيها، وقد يصل في بعض المناطق إلى نحو سعر 65 جنيها ويباع البيض قطاعي وبأسعار وصل الــ 2.5 للبيضة الواحدة فى الاسواق المختلفة فى جميع انحاء مصر.

https://christian-dogma.com

أرتفاع اسعار البيض فى الاسواق

و قد جاء مؤخرا وارتفع سعر البيض، ومن خلال الـ4 أيام الماضية والذى وصل وما يقرب من 5 جنيهات فى مصر، وذلك حسب بورصة البيض في المحافظات.

( موضوعات تهمك )

https://christian-dogma.com

أرتفاع يضرب أسعار السمك البلطي أعرف أسعار السمك اليوم الثلاثاء في الاسواق

سعر كيلو السمك البلطي، ارتفع بالأسواق وبنحو 5 جنيهات، و ليسجل بين 37 جنيها وحتى نحو 41 جنيها، بعد أن شهد موجة من التراجعات منذ بداية شهر يونيو 2022 الجاري.

سعر كيلو السمك البلطي اليوم

وقد جاء وكما سجّل سعر كيلو السمك البلطي الأسواني والذى سجل سعر وما بين 20 جنيها و40 جنيها مصري .

وبينما بلغ سعر كيلو الفيليه البلطي وما بين 30 جنيها و نحو 160 جنيها، وذلك جاء ووفقا لـ أسعار سوق العبور.

و قد سجّل اليوم في سوق العبور، سعر كيلو القراميط والذى جاء وما بين 10 جنيهات و بلغ نحو 20 جنيها، وتراوح سعر كيلو الثعابين وما بين 50 جنيها و بلغ نحو 250 جنيها.

وبينما تراجع سعر كيلو الكابوريا، و ليتراوح وما بين 18 جنيها و نحو 50 جنيها، و كما سجّل سعر كيلو البربون المجمد والذى جاء وما بين 30 جنيها و نحو مبلغ 40 جنيها.

أسعار الجمبري في سوق العبور

وفي سياق متصل، وأما بالنسبة لـ أسعار الجمبري والتى جاءت في سوق العبور؛ فقد سجّل سعر الجمبري 2 وما بين 200 جنيه وحتى مبلغ 270 جنيها للكيلو الواحد .

وكما بلغ سعر كيلو الجمبري 3 وما بين 85 جنيها و نحو 155 جنيها للكيلو الواحد .

وفيما تراوح سعر كيلو الجمبري من المجمد وما بين 90 جنيها و170 جنيها.

طرح اضاحى في الاسواق قبل عيد الاضحى 2022

وقد جاء ومن ناحية أخرى، فقد كان الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، وكشف تفاصيل طرح أضاحي وأقل من سعر السوق وبنسبة 20%، ولافتة إلى أن الدولة حريصة على دعم المواطنين وفي هذا الصدد.

وأضاف القرش، وخلال تصريحات تليفزيونية، وأنه تم طرح مجموعة أبقار و بالاضافة الى جاموس وضأن بأسعار مُتوازنة، وذلك جاء لخلق حالة توازن كاملة في الأسعار بالأسواق.

وتابع بأن: الوزارة حاليا تعمل على تقديم اللحوم وبأسعار تنافسية، و مؤكدًا أن ذلك يخلق فرصة للمنافسة، وكما تم استيراد رؤوس حيوانية و لدعم المواطن، والعمل ايضا على استقرار الأسعار.

تم نسخ الرابط