اعرف نسبة العناد في كل برج من الأبراج الفلكيه

الحق والضلال

كثير من الأشخاص يفضلون أن يبدأون يومهم بقراءة ما تعبر عنه الأبراج الفلكية، ويتابعون كل المعلومات الخاصة بها بشغف شديد، ويعرفون سمات كل برج وصفاته التي تميزه والاكثر من ذلك ايضا أنهم يعتقدون فيها بشده وتسيطر علي كل حياتهم، ويعرفون صفات وعيوب ومميزات الأشخاص من خلال معرفة ابراجهم الفلكيه، اي انهم يعتقدون بمجرد أن يعرفون برج الشخص الذي أمامهم فإنهم بذلك يمتلكون كل المعلومات الخاصه به.

ولكن ليس كل الحديث عن المميزات والصفات الحميدة، قد يكون هناك أيضا بعض الصفات الغير المحببة والمتعبة لدى بعض من الأشخاص مثل صفة العند التي يتصف بها بعض الأشخاص، لذلك ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أكثر الأبراج الفلكية التي يتوفر بها صفات العناد، حيث أنها من الممكن أن تصل إلي نسب كبيرة في بعض الأبراج، لذلك سوف نقوم بعرض خمسة من الابراج الفلكيه التي تتصف بالعند، وهذه الابراج هي:

برج الثور

وتصل نسبة عناده الي 95%.

كما أن برج الثور من أكثر الأبراج التي تتمسك برأيها ولا تغيره بسهولة مهما كانت الظروف التي تدور حولها. كما أن مولود برج الثور قد يقوم بتحضير العشاء ويكون لديه اصرار كبير في كيفية قضاء الوقت هناك، وقد يقوم بمشاهد فيلم قد شاهده من قبل مئات المرات.

كما ان لديه بعض المعتقدات الصارمة التي لا يتزحزح عنها، وبصفه خاصة تلك التي تشعره بالأمان، فهو لا يحب أن يقوم بتغير وجهة نظره أو الشيء الذى يحبه مهما كان.

برج الجدى

تصل نسبة عناد مواليد برج الجدي الي 90%، مولود برج الجدي قد يصمم على اشياء غريبه مثل المشي لمسافات طويلة، كما أنه من الممكن أن يلزم نفسه بتسلق العديد من العقبات الخشنة من أجل أن يصل إلى القمة، بل انه يلزم نفسه وغيره بالكثير من العقبات المستحيلة، ويضع بعض من الخطط المدروسة لكل شئ مهما كانت بساطته وتفاهته، مثل التخطيط لوجبات الطعام واختيار الملابس وفي النهاية يتردد في الخروج، ومن الممكن أيضا أن يكتفى بذاته فقط ولا يحتاج شريك، ولا يحب أن يقف أحد أمامه في تحقيق أهدافه.

برج الأسد

تصل نسبة عناد مواليد برج الاسد الي 80%.

إن مولود برج الأسد عنيد في الغالب، وينبع ذلك من أنه لا يقبل فكرة أنه قد يكون مخطئا، وقد يكون مستعد ان يقوم بافتعال خلاف من أجل التمسك بوجهة نظره، وقد يمشي إلي مسافات طويلة حتي لو كان في اتجاه خاطئ لأنه ينكر فكرة أنه على خطأ، ولكن في المقابل عناده الشديد يجعله صديقا مخلصا وملتزما بشكل عام.

برج الحوت

تصل نسبة عناد مواليد برج الحوت الي 60%.

أن مولود برج الحوت قد يكون عنيدا جدا بدرجة أقل من الأبراج السابقة، كما أن مولود برج الحوت لديه حساسيه شديدة وشعور عندما يكذب من حوله، وقد يتعاطف ايضا مع كل من حوله ويكون قادرا على التكيف مع الظروف، وحريص على أن يقوم بالموافقة على الاختيار الذى يرضي الجميع، ولكن يجب الوضع في الاعتبار انه عندما يتعلق الأمر بوقته فإنه حينها يعرف جيدا كيفية الاسترخاء والهروب، ولهذا يجب أن يكون هناك حرص شديد على إعطاء مولود برج الحوت المساحة الكبيرة له.

برج الجوزاء

تصل نسبة عناد مواليد برج الجوزاء الي 50%.

إن مولود برج الجوزاء فضولي للغايه، كما أنه مرن وقد يغير رأيه بسهوله، وقناعاته باستمرار حين يتعلم شيء جديد، ولكننا نري انه عندما يتعلق الأمر باتخاذ أي قرار، فإننا قد نجد ان أحدهم تكون لديه الالتزامات والخطط الحازمة وبعض الاراء لا تتغير لديه.

تم نسخ الرابط