أسعار الخضروات اليوم بالأسواق المحلية وسوق العبور

الحق والضلال

تواصل أسعار الخضروات استقرارها في الأسواق المحلية وذلك على التوالي للشهر التاني لوجود وفرة كبيرة في إنتاج الشتلة الصيفية من كافة أنواع المزروعات.

ومن خلال السطور التالية نستعرض أسعار الخضروات في الأسواق المحلية وفي سوق العبور اليوم الخميس الموافق 28 يوليو والتي جاءت كما يلي:

أسعار الخضروات في الأسواق المحلية اليوم الخميس 28 يوليو

أسعار الخضروات تشهد استقرار في الأسواق المحلية لتوفر المعروض من كافة أنواع الخضراوت، حيث تراوح سعر البصل ما بين 3 جنيه و4 جنيه للكيلو، بينما تراوح الفلفل الرومي البلدي ما بين 6 جنيه و8 جنيه للكيلو، والفلفل الأخضر والأحمر الحار نحو 8 جنيه و10 جنيه للكيلو.

وبلغ سعر الباذنجان الرومي الأسود بالأسواق ما بين 6 جنيه و8 جنيه للكيلو، كما بلغ سعر الثوم ما بين 10 جنيه و12 جنيه للكيلو، وسجل اليوم الخميس سعر الملوخية بين 4 جنيه و5 جنيه للكيلو، وتراوح سعر الطماطم ما بين 2 جنيه و3 جنيه للكيلو، وتراوح سعر كيلو الخيار ما بين 6 جنيه و8 جنيه للكيلو.

https://christian-dogma.com

أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس 28 يوليو

وعن أسعار سوق الجملة بمدينة العبور فهناك انخفاض ملحوظ مقارنة بالأسعار الموجودة في الأسواق المحلية وجاءت الأسعار علي النحو التالي:

- تراوح سعر الطماطم ما بين 1.5 جنيه و 2 جنيه للكيلو ، بينما استقر سعر البصل بين جنيه و2 جنيه للكيلو.

- وتراوح سعر الباذنجان الرومي ما بين 1.5 جنيه و3 جنيه للكيلو، وسعر الباذنجان العروس الأسود جاء ما بين 3 جنيه و4 جنيه للكيلو، والباذنجان العروس الأبيض ما بين 5 جنيه و7 جنيه للكيلو، وسعر الكوسة تراوح بين 7 جنيه و9 جنيه للكيلو.

- كما سجل سعر بطاطس التحمير بين 2.5 جنيه و4 جنيه للكيلو، وتراوح سعر الملوخية بين 2.5 جنيه و4.5 جنيه للكيلو، وتراوح سعر البامية بين 14 جنيه و16 جنيه للكيلو.

- سعر الثوم تراوح بين 7 جنيه و11 جنيه للكيلو.

- الفلفل الرومي الصوب بين 3 جنيه و4 جنيه للكيلو.

- الفلفل الحامي البلدي بين 2.5 جنيه و3.5 جنيه للكيلو.

- الفاصوليا بين 5 جنيه و8 جنيه للكيلو.

تم نسخ الرابط