إغلاق فصول دراسية بسبب الفيروس المخلوي والتعليم تصدر بيان حاسم الآن للطلاب

الحق والضلال

إغلاق فصول دراسية بسبب الفيروس المخلوي انتشرت عدد أنباء خلال الساعات الماضية ما بين جروبات الماميز، وبالإضافة الى عدد من صفحات فيسبوك المختلفة ، والتى جاءت بشأن إغلاق فصول دراسية بسبب الفيروس المخلوي، حيث قد جاء ومن خلال دورنا في موقع الحق والضلال، الاخباري من أجل اظهار الحقيقة كاملة للمواطنين وبصورة فورية ، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أور رد رسمي من التعليم من أجل حسم الأمر على أكمل وجه.

ماهو حقيقة إغلاق فصول دراسية بسبب الفيروس المخلوي ؟

نكشف حقيقة إغلاق فصول دراسية بسبب الفيروس المخلوي

فقد خرج للمصريين وقد أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أنه حتى هذه اللحظات لم يتم إغلاق أي فصل دراسي في داخل جمهورية مصر العربية بسبب الفيروس التنفسي المخلوي.

كشف حقيقة إغلاق فصول دراسية بسبب الفيروس المخلوي

https://christian-dogma.com

وحيث قد أشار زلطة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc وهو البرنامج الفضائي والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان من خلال قناة dmc ، حيث قال وإلى صدور كتاب دوري من التعليم من أجل إبلاغ مديريات التعليم المختلفة في داخل جمهورية مصر العربية بإجراءات الوقاية الكاملة من الفيروس التنفسي المخلوي، ولافتًا إلى أن تطهير وتعقيم الفصول الدراسية فى الوقت الحالي هو من ضمن إجراءات احترازية متبعة في المدارس من أجل الوقاية من الفيروس المخلوي.

حيث قد أوضح متحدث وزارة التربية والتعليم، بأن الوزير، الدكتور رضا حجازي، قد شدد على ضرورة تواجد طبيب بشكل دوري ويكون معنى بالكشف الدوري على الطلاب في داخل المدارس، و كما وجه أيضا بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية الكاملة في داخل المدارس من أجل الوقاية الكاملة والتعامل مع جميع الأمراض المعدية.

https://christian-dogma.com

وحيث قد نوه شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأن هناك تنسيق كامل ومستمر منذ انتشار هذه الأنباء ما بين وزارة الصحة، و ما بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعامل الفوري مع أي فيروس معدي قد ينتشر ما بين الطلاب والحفاظ على سلامتهم بشكل دوري.

تم نسخ الرابط