عاجل طلاق هالة صدقى اليوم من سامح سامى بقرار رسمى من المحكمة

الحق والضلال

طلاق الفنانة هالة صدقى

قضت محكمة أسرة قصر النيل بتطليق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي ، بعد أن قضت المحكمة بها في جميع القضايا المتبادلة ، وأغلقت المحكمة اليوم القضية نهائيًا.

في وقت سابق في محكمة الأسرة بقصر النيل ، حُكم على سامح سامي زكريا ، زوج الفنانة هالة صدقي ، بالسجن لمدة شهر لرفضه دفع الرسوم المدرسية لطفليه سامو ومريم ، والتي تقدر بنحو 50 ألف جنيه لدفع رسوم المدرسة ورفعت الفنانة هالة صدقي دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة تطالب زوجها سامح سامي بدفع الرسوم المدرسية ، ورفض الأخير دفعها.

كما قررت المحكمة تأجيل الاعتراض المقدم من رفعت الشريف ، محامية الفنانة هالة صدقي ، على التحذير بالطاعة الذي قدمه الزوج سامح سامي ، والذي طالب فيه بتواجد زوجته هالة صدقي في المنزل. من الطاعة. بجلسة 1 سبتمبر للنظر في الطلب ، وحددت المحكمة جلسة 13 يوليو للبت في قضية تجميد النفقة ، والمكان هالة صدقي ، وقيمتها 320 ألف جنيه.

هالة صدقي وزوجها سامح سامي

https://christian-dogma.com

بدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي بعد أن طلب من زوجته إجراء تحليل الحمض النووي للبصمة الجينية لأبنائها ، بعد تصاعد الخلافات الزوجية بينهما ووصولها إلى طريق مسدود أكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بيوضات للإنجاب.

أدى ذلك إلى مقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها هي وطفليها ، وخلال أزمة زوجها عانى والد زوجها من مشكلة صحية ، مما أدى إلى دعم الفنانة هالة صدقي له ووقفت بجواره في ظل سفر زوجها للخارج فشكرها.

وفى سياق متصل دعمت الفنانة هالة صدقى موجهة رسالة الى الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بعد أزمتها الأخيرة واحتجازها في أحد المستشفيات ، بالرعاية ، حيث أعربت عن حبها الكبير لها ، متمنية له الشفاء العاجل ، وإعادة التواصل مع معجبيها.

وتابعت هالة صدقي في تصريحات خاصة لها على احدى القنوات الفضائية قائلة الفتاة الصغيرة التي بدأت بجهدها وموهبتها ونمت من أبسط مكان إلى مكان تستطيع فيه التباهي بصوتها وأعظم المسارح. إنها بالتأكيد شخص قوي وذكي ولديها موهبة قوية للغاية.

تم نسخ الرابط