مبروك الفلوس اتحولت لحسابك دلوقتي رساله من البنك الاهلي الان لعملائه

الحق والضلال

قام البنك الأهلي المصري بمخاطبة عملائه من حاملي شهادة 18 في المئة المعروفة بـالشهادة البلاتينية في رسائل نصية قصيرة من اجل إبلاغهم بمصير الشهادة المقدمة قبل عام ، مع بدء موعد استحقاقها الشهر القادم .

رسالة من البنك الاهلي المصري الي عملائة

وجاء في نص رسالة البنك الأهلي المصري لعملائة من حاملي ال شهادة البلاتينية كالاتي : عزيزي العميل ، يرجى ملاحظة أن الشهادة البلاتينية السنوية بعائد شهري 18٪ سيتم اضافتها إلى حساب العميل عند موعد استحقاقها ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى التوجه الي أقرب فرع من فروع البنك الاهلي .

كما جاء قرار البنك الأهلي بشكل غير متوقع بالنسبة لعدد كبير من العملاء ظنا منهم أن البنك سيعيد تلقائيًا ربط مبالغ شهادة 18 % بأعلى شهادة لديه في الوقت الراهن ،و في حالة اذا لم يتقدم حاملي الشهادة بطلب استرداد من أقرب فرع اثناء فترة محددة بعد استحقاق الشهادة.

https://christian-dogma.com

شهادة ذات عائد

كما طرح البنك الأهلي المصري يوم 21 مارس 2022 شهادة بعائد 18 % يتم صرفها شهريا لمدة عام واحد ، كما شارك ايضا بنك مصر من خلال اصدار ة لـ شهادة طلعت حرب الجديدة مع عائد سنوي 18 في المئة ، وقام كلا من البنكين بتحصيل 750 مليار جنيه. في حوالي شهرين ونصف من الطرح.

ثم قدمت بنوك الأهلي ومصر والقاهرة شهاداتي بنسبه مرتفعه وصلت الي 22.5٪ و 25٪ في شهر يناير الماضي ، ولمدة عام واحد ودورتي صرف شهريًا وسنويًا ، قبل أن تقوم البنوك الحكومية بغلق باب الشراء. شهادتين في نهاية يناير.

https://christian-dogma.com

البنك الأهلي المصري

كما سمح البنك الأهلي المصري والذي يعتبر من أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول هي قروض لتمويل المــشاريع من خلال برنامج الأهلي بيزنس الذي يمول الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية والزراعية.

وأوضح البنك الأهلي عبر موقعه الرسمي علي شبكة الانترنت ، شروط ومزايا قرض مشروع لتصنيع ودباغة الجلود في إطار برنامج الأهلي بيزنس للقطاع الصناعي ، بحيث يستهدف قرض المدبغة . مصـــانع دباغة الجــلود وايضا جميع المنتجات الجلدية .

تم نسخ الرابط