بدون عمل بشرى سارة احصل على 500 ألف جنيه وقس ط على 60 شهر

الحق والضلال

يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي ، حزمة من برامج التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، بما في ذلك برنامج اليسر لأصحاب الأعمال الحرة ، بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه ، على أقساط على السداد فترة تصل إلى 60 شهرًا.

تمويل اليسر لأصحاب المهن الحرة

الحد الأقصى لمبلغ التمويل: يصل إلى 500.000 جنيه.

فترة السداد: تصل إلى 60 شهر.

- الفائدة: نسب ربح تنافسية وفق عقد المرابحة والشريعة الإسلامية.

- نسبة عبء الدين: 40٪ حسب كشف ، حساب مصرف أبوظبي الإسلامي ، و 30٪ حسب كشف حساب البنوك الأخرى.

https://christian-dogma.com

القرض بضمان شهادة الادخار

القرض مقابل ضمان شهادة ادخار ، أصدر البنك الأهلي المصري قرارا جديدا خلال الفترة الماضية بخفض سعر الفائدة على القرض مقابل ضمان شهادة الادخار القرض مضمون بشهادة ادخار من 7٪ إلى 2٪ حسب معدل الفائدة المطبق.

ضمن السطور ، توضيح تخفيض الفائدة على القرض المضمون بشهادة ادخار ، وهذا يعني أنه إذا حصل العميل على قرض مضمون بشهادة ادخار 17.25٪ للعائد السنوي ، فإن تكلفة الفائدة للعميل ستفعل يكون 18٪ فقط.

https://christian-dogma.com

قروض البنك الاهلي

وتتراوح نسبة الفائدة على قروض البنك الأهلي المصري ، المضمونة بشهادات الادخار الثابتة بين 14.25٪ و 21٪ حسب نوع العائد على الشهادة. معدل الفائدة 12.25٪ على شهادة الخمس سنوات ، بينما تتراوح بين 16٪ -17.25٪ على الشهادات البلاتينية الثلاثية.

الحد الأقصى لقيمة قروض البنك الأهلي تصل إلى 3 ملايين جنيه ، والحد الأدنى 15 ألف جنيه ، ويسمح البنك للمواطنين بفترة سداد ذهبية تصل إلى 12 سنة.

يمكن للعميل الحصول على قروض من البنك الأهلي بطريقتين ، حيث يمكنه الاقتراض بضمان تحويل الراتب ، وفي هذه الحالة يصل الحد الأقصى إلى 2،500،000 مليون جنيه بضمان تحويل الراتب ، بينما يصل إلى 3،000،000 مليون جنيه مع نهاية- ضمان تحويل مكافأة الخدمة.

كان بنكي الأهلي ومصر قد قرروا إيقاف شهادة الادخار عالية العائد لمدة عام بفائدة تصل إلى 25٪ قبل 14 يومًا في 31 يناير ، بعد أن جمعت عائدات قرابة 500 مليار جنيه خلال 28 يومًا من طرحها ، واتبعت باقي البنوك قرار إيقاف شهادة الادخار عالية العائد بعد البنك الأهلي وبنك مصر. مثل بنك القاهرة ، الذي يقدم نفس العائد المقدم من البنكين الحكوميين ، وقرر البنك التجاري الدولي و QNB الأهلي تعليق الشهادة ذات العائد المرتفع لمدة عام ونصف بفائدة 20 ٪ تدفع شهرياً و 22.5٪ في نهاية استحقاق الشهادة.

تم نسخ الرابط