هتاخد 8000 جنيه اعرف عائد شهادة ادخار البنك الأهلي

الحق والضلال

عملاء البنك يسألون عن أفضل شهادة ادخار ، يقدمها البنك الأهلي ، وكيف يتم احتساب العائد السنوي والشهري على هذه الشهادة ، ومن بين الشهادات التي تجذب انتباه القراء شهادة التوفير 16٪ ، ومع كثرة عمليات البحث ، جاءت عبارة شهادة ادخار البنك الوطني في المقدمة على محرك جوجل .

يلجأ المواطن إلى البنك لاستثمار الأموال من أجل تحقيق ، مكاسب لتزويده بحياة كريمة في ظل الأسعار المرتفعة الحالية ، و احتساب العائد على مبلغ 50 ألف جنيه ، على شهادة توفير 16٪ للعميل. يضاعف قيمة المبلغ وهو 50 ألف جنيه ، في إرجاع الشهادة وهو 16 ثم يقسم الناتج النهائي على 100 فيصبح ، الناتج النهائي هو قيمة الربح السنوي وهو 8000 جنيه سنويًا.

حساب العائد على شهادة ادخار

https://christian-dogma.com

وبعد أن انتهينا من شرح طريقة احتساب العائد السنوي ، على شهادة ادخار 16٪ من البنك الأهلي نوضح في السطور التالية طريقة احتساب العائد الشهري على مبلغ 50 ألف جنيه ، يقوم العميل بضرب قيمة المبلغ وهو 50 ألف جنيه في إرجاع الشهادة وهو 16 ثم قسمة النتيجة النهائية على 100 ثم قسمة ، الناتج على 12 وهو عدد شهور السنة بحيث يكون المبلغ النهائي يصبح العائد الشهري وهو 666 جنيها.

شهادة الادخار في البنك الأهلي

- الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد شهري لتصبح عائد 16٪ سنويًا اعتبارًا من اليوم للشهادات الجديدة أو المتجددة تلقائيًا.

شهادة ادخار بلاتينية عائد ربع سنوي 16.25٪.

https://christian-dogma.com

تتميز شهادة ادخار البنك الأهلي 2023 بخمس سنوات بعائد شهري بامتلاكها عائد ثابت طوال مدة الشهادة ، بالإضافة إلى احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء.

وقام البنك بإتاحة الشهادة البلاتينية السنوية للمواطنين منذ أمس ، بأعلى فائدة سنوية تقدر بـ 18٪ ، وهي عائد ثابت طوال مدة الشهادة. البنك متوافق مع التعليمات المعمول بها ، ويمكن إصدار بطاقات الائتمان بكافة أنواعها بضمان.

يقدم البنك الشهادة البلاتينية بمعدل فائدة سنوي 11٪ ، بفائدة ثابتة طوال مدة الشهادة ، بشرط صرف قيمتها على أساس شهري ، ومدتها 3 سنوات.

كما يقدم البنك شهادة ثابتة مدتها خمس سنوات بحد أدنى 1،000 جنيه ومعدل فائدة سنوي 10.25٪ بفائدة ثابتة طوال مدة الشهادة على أن يتم سدادها كل شهر ومدتها 5 سنوات.

تم نسخ الرابط