البنك الأهلي يكشف أسعار الفائدة على الودائع بعائد يصرف في نهاية المدة

الحق والضلال

قام البنك الأهلي المصري بالإعلان عن أسعار الفائدة على الودائع ذات العائد الذي يصرف في نهاية المدة، ومن بينها الوديعة التي مدتها ثلاثة شهور ، ووفقا لجدول أسعار الفائدة المعلن عنة من البنك الأهلي المصري، على وديعة الثلاثة شهور بعائد يصرف في نهاية المدة، يكون الحد الأدنى مبلغ 1000 جنيه.

سعر الفائدة على وديعة الـ 3 شهور

وبالنسبة لسعر الفائدة على وديعة الـ 3 شهور في البنك الأهلي المصري تكون 7 في المئـة ، ويوفر البنك الأهلي المصري أيضا ودائع بفائدة تصرف في نهاية المدة بداية من الأسبوع وحتى الـ 7 أعوام .

ويكون الحد الأدنى للودائع الأقل من شهر 100 ألف جنيه مصري ، وسعر العائد على الوديعة الأسبوع 5 في المئـة ، والوديعة مدة الـ 15 يوم 5 في المئـة أيضا، والوديعة الشهر 6.5 في المئـة.

سعر الفائدة على ودائع البنك الأهلي المصري

وعن سعر الفائدة للوديعة 6 شهور هو 7 في المئـة ، ووديعة العام والأقل من عامين 7.50 في المئـة، ووديعة الـ 3 سنوات والأقل من 4 سنوات 7 في المئـة ، ووديعة الـ 7 سنوات فأكثر يكون سعر العائد 6.75 في المئـة.

https://christian-dogma.com

كما يقدم البنك الأهلي المصري عدد من الخدمات الإلكترونية لعملاءة؛ تيسيرا لهم وأيضا لتقليل الازدحام في الفروع، ولكن في بعض الحالات يلزم العميل أن يذهب إلى البنك، لذا وفر البنك الأهلي المصري خدمة الحجز المسبق لموعد بالفرع وذلك بخطوات بسيطة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للبنك .

وأضاف البنك الأهلي المصري عبر الموقع الإلكتروني ، أن تلك الخدمة تمكن عملاء البنك وغير العملاء من القيام بحجز موعد مسبق أثناء مواعيد العمل الرسمية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك ، ونستعرض فيما يلي خطوات حجز موعد مسبق بفرع البنك الأهلي المصري.

https://christian-dogma.com

خطوات حجز موعد مسبق

1- يقوم العميل باختيار شريحته من ضمن شرائح العملاء حيث يختار من ما يلي عميل البنك - عميل جديد - عميل الأهلي بلاتنيم - عميل أجنبي - كبار السن 60 عام أو أكثر - ذوي الاحتياجات الخاصة .

2- تطلب تلك الخطوة إدخال الرقم القومي الخاص بالعميل وأيضا رقم الهاتف المحمول الخاص به.

3- ثم يقوم العميل بإدخال البريد الالكتروني الخاص به.

4- يلي ذلك الضغط علي أيقونة تنقيذ.

5- ثم يقوم العميل بإختيار القسم المطلوب ما بين خدمة العملاء - الخزينة - الاستقبال أو خدمة انتاج وسوف يتم عرض الفروع المتوفر بها الخدمة ثم يقوم بالضغط علي أيقونة تنقيذ.

https://christian-dogma.com

6- يلي ذلك إختيار المحافظة ثم المنطقة ثم الفرع الذي يرغب العميل في الذهاب إليه من ضمن قائمة الفروع المتواجدة في المحافظة وفي المنطقة.

7- ثم يقوم العميل بإختيار اليوم والوقت المطلوب لأداء الخدمة المراد في تنفيذها ، ثم الضغط على تنفيذ.

8- سوف يتم ظهور التذكرة الخاصة بالموعد الذي تم حجزه للعميل وتتضمن جميع البيانات السابق للعميل إدخالها والتي تشمل الخدمة - القسم - اسم الفرع - يوم الحجز والوقت ورقم تذكرة العميل.

9- عند تواجد العميل بالفرع في الموعد المحدد يقوم العميل بمسح رمز الاستجابة السريع المتواجد على التذكرة حتي يسجل وصولة ويتم طباعة التذكرة الخاصة بميعاد العميل أو يمكن له الدخول على الماكينة الخاصة بالأرقام ثم الضغط على الزر الخاص بتسجيل الوصول .

تم نسخ الرابط