اعتزال عادل إمام الفن يثير ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا وأول رد من هالة سرحان

الحق والضلال

لقد اعتزل الفنان عادل امام عن الفن مما تسبب في غضب كثير من الأشخاص لحبهم الشديد للزعيم عادل امام وقد تحدثت كافة مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا الحدث حيث علقت الإعلامية هالة سرحان على ما أثير بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال الفنان عادل إمام عن الفن، وقالت في لقاء لـ et بالعربي: عادل إمام لم يعتزل من القلوب، والرصيد بتاعه ضخم وعظيم، هو أسطورة، ويعني إيه يعتزل، هنفضل نتفرج عليه.

هالة سرحان: مافيش اعتزال في الفن والأدب

https://christian-dogma.com

وتابعت: إحنا النهاردة بنتفرج على أم كلثوم، هل هي اعتزلت؟، مفيش اعتزال في الفن والأدب؛ لأن الأعمال باقية.

سبب دخول مني ممدوح عالم الفن هو عادل امام

https://christian-dogma.com

وقد نشرت ايضا الفنانة الشابة منى ممدوح فيديو يجمعها بالفنان عادل إمام ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “ فيسبوك ” حيث جاء هذا الفيديو والذى جمع بين الفنانة منى ممدوح والفنان عادل إمام ، احتفالا بعيد ميلاد الأخير ، مؤكدة أنه سبب دخولها عالم الفن حيث اضافت مني ممدوح حديثها قائلة : لو فى أي يوم جيت قولتلي اعملي مشهد واحد هوافق .

وقد تحدثت الفنانة لبلبة عن الزعيم عادل إمام، قائلة: كلنا من الصبح في سعادة بسبب عيد ميلاد الزعيم.متابعة: بحبه جدا ومتخليش حياتي من غيره .

واستكملت لبلبة خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج يحدث في مصر المذاع على قناة إم بي سي مصر ، : أنا مش عارفة أوصف بحب عادل إمام قد ايه انا مقدرش اتخيل حياتي من غيره .وفي سياق متصل: فاجأ الفنان عادل إمام الإعلامي شريف عامر، بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده.

ومازح الفنان عادل إمام، الإعلامي شريف عامر ، قائلا: انت بتضحك ليه احنا قولنا حاجة ،ليعلق الآخر: فرحان ومبسوط بمكالمة حضرتك .

ماهي أخر اعمال عادل امام؟

https://christian-dogma.com

لقد كانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل فالنتينو الذي عرض عام 2020، حيث دارت أحداثه حول رب أسرة يجسد شخصيته الفنان عادل إمام لديه 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته دلال عبدالعزيز مجموعة مدارس دولية، ومع تصاعد الأحداث يتزوج من امرأة شابة تصغره بسنوات وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى.

مسلسل فلانتينو بطولة الفنان عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، وطارق الإبياري، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، وداليا البحيري، وفاء صادق، حمدي الميرغني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

تم نسخ الرابط