بعد قصة حب من الطفولة بشرى تعلن طلاقها عن زوجها سالم هيكل

الحق والضلال

أعلنت الفنانة بشرى عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، بعد زواج دام لمدة ثلاث سنوات، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، الأمر الذي أثار دهشة جمهورها خاصة أنه من المعروف أنه كانت هناك علاقة حب قوية تجمع بين الطرفين، وكانت بداية الإعلان عن الارتباط في حفل مهرجان الجونة عام 2020.

https://christian-dogma.com

بشري تعلن انفصالها عن زوجها

كشفت بشرى عن خبر انفصالها خلال الساعات القليلة الماضية حيث قالت نعم الانفصال تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن مازلنا أصدقاء .

وطلب الفنانة بشري من الجميع بعدم الخوض في حياتها الشخصية، أو التطرق إلى تفاصيل الانفصال، وذلة لأن الأمر بينها وبين سالم هيكل تم في هدوء تام، ومازال بينهما كل الاحترام والتقدير ويوجد بينهما كل التقدير وقالت : هذا أمر لا يخص أحد سوى أسرتي واسرته شكرا للتحقق .

قصة حب بشري وسالم هيكل

وكان رجل الأعمال سالم هيكل، قد تحدث من قبل عن بداية قصة حبه للفنانة بشرى في لقاء تلفزيوني سابق قبل الانفصال، لافتا إلى أنه متعلق بها منذ عمر 13.

وقال رجل الأعمال سالم هيكل عن قصة حبه للفنانة بشري، في تصريحات سابقة لبرنامج معكم منى الشاذلي ،: بحب بشرى من وأنا عندي 13 سنة وكنت بزورها دايمًا وتقدمت لها للزواج وهي عندها 16 سنة ولكن قالتلي إنها مريضة قلب ومش بتخلف فبعدت عنها وأصبحنا أصدقاء بس .

https://christian-dogma.com

وأضاف: بشرى قالتلي مش هينفع نتجوز عشان أنا مريضة وبعدها بفترة لقيتها في الساحل معاها واحد قريبي وبتقولي باركلنا قرينا فاتحة، فزعلت وقررت ميعديش اليوم غير وأنا خاطب.

بشرى تحتفل بعيد زواجها الثاني

وكانت الفنانة بشرى قد احتفلت بعيد زواجها الثاني سالم هيكل، ووجهت له رسالة حب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وشارك سالم زوج الفنانة بشرى، مجموعة من الصور التي تجمعهما في لحظات رومانسية، وعلق عليها كاتبا: عيد زواج سعيد يا حياتي أجمل امرأة التي منحتني أجمل حياة .

وشاركت الفنانة بشرى منشور زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وعلقت عليها وكتبت في أسبوع عيد جوازنا بقولك يا أبو السوالم، كل سنة وانت طيب .

أضافت: يا ابن الأصول والذوات يا أجمل رجل أنجبته الطبيعة، وحصوة في عين اللي ما يصلي على النبي، المنفسنين يمتنعون .

https://christian-dogma.com

أخر أعمال الفنانة بشري

وكان أخر أعمال الفنانة بشري هو فيلم معالي ماما ، الذي تم عرض عام 2022، حيث دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بطولة مجموعة من الفنانين محمود الليثي، نور قدري، نور إيهاب، شيماء سيف، سامي مغاوري، إيمان السيد، علاء مرسي، شريف باهر، محمد علي رزق، وآخرين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

تم نسخ الرابط