تعرف على كيفية جعل هاتفك غير قابل للاستخدام بعد سرقته

الحق والضلال

تعد سرقة الهاتف المحمول من أكثر الجرائم شيوعا في العالم ، ولكن إلغاء تنشيط الهاتف المحمول بعد سرقته يسمح للآخرين باستخدام الهاتف والوصول إلى البيانات الشخصية.

توضح النقاط التالية كيفية تعطيل الهاتف بعد سرقته

تم تطوير العديد من التطبيقات والخدمات للمساعدة في تعطيل الهواتف بعد سرقتها.

https://christian-dogma.com

تعريف مزدوج

يمكنك تنشيط هذا الخيار على هاتفك من خلال الإعدادات ، فهو وسيلة لحماية الهاتف برمز أو نمط دبوس قفل الهاتف بشكل دائم حتى في حالة إعادة تشغيل الهاتف أو إعادة تثبيت البرنامج.

خدمة التتبع

يمكن استخدام خدمات التتبع للعثور على الهواتف المحمولة المسروقة وتتبعها ، ويمكن لبعض هذه الخدمات قفل الهاتف عن بعد وهناك أو

هناك العديد من تطبيقات الأمان المتوفرة في متجر التطبيقات والتي تقدم ميزات متنوعة مثل الحماية بكلمة مرور والتحكم في التطبيقات المثبتة على الهاتف وإخفاء الملفات الشخصية.

https://christian-dogma.com

بصمة قفل الشاشة

توفر بعض الهواتف الذكية ميزة قفل شاشة بصمة الإصبع ، وهي طريقة سهلة وفعالة لمنع الآخرين من الوصول إلى الهاتف.

إعدادات الحماية

يمكنك تمكين إعدادات الحماية ، مثل تشفير البيانات الموجودة على هاتفك وتعيين كلمات مرور قوية ، للوصول إلى الهاتف.

يجب تفعيل هذه الإجراءات قبل حدوث سرقة الهاتف ، ويجب عدم الانتظار حتى يحدث شيء ما لاتخاذ إجراء قانوني.

يمكن أيضا اتخاذ عدد من التدابير والتدابير المضادة لجعل الهاتف المحمول غير قابل للاستخدام بعد السرقة. وتشمل هذه التدابير تفعيل الهوية المزدوجة ، وخدمات التتبع ، والتطبيقات الأمنية ، وشاشات قفل بصمات الأصابع وإعدادات الحماية. ديسمبر. يجب الحرص على تفعيل هذه الإجراءات قبل حدوث حالة طوارئ ، ويجب عدم انتظارها حتى تحدث مشكلة لتفعيلها.

https://christian-dogma.com

يوصى أيضا باتخاذ تدابير حماية إضافية ، مثل استخدام حقيبة واقية لهاتفك المحمول وعدم ترك الهاتف في أكتوبر في مكان عام أو إظهاره علانية.

إذا سرق هاتفك ، فإليك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لحماية بياناتك الشخصية ومنع استخدام هاتفك من قبل اللصوص أو غيرهم

فيما يلي بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها بعد سرقة هاتفك. :.

تغيير كلمات المرور الخاصة بك

يجب عليك تغيير كلمات المرور ، لجميع الحسابات التي قمت بتسجيل الدخول إليها على الهاتف المسروق ، بما في ذلك حسابات البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية ، وحسابات التطبيقات المصرفية.

قم بتغيير إعدادات الحسابات المتصلة بالهاتف المسروق ، مثل قطع الاتصال بالحسابات الشخصية وتعطيل الخيارات المتعلقة بالتنزيل التلقائي.

تم نسخ الرابط