شرف كبير لينا نضال الشافعي يكشف عن كواليس مسرحية سيدتى أنا

الحق والضلال

تحدث الفنان نضال الشافعي عن كواليس العمل في مسرحية سيدتي انا، وتجربة الوقوف على خشبة المسرح القومي، حيث أن الفنان نضال الشافعي أحد أبطال المسرحية والذي قام بدور قومي أمام الفنانة داليا البحيري التي أشادت به وبأدائه التمثيلي في المسرحية.

https://christian-dogma.com

نضال الشافعي يكشف عن كواليس العمل على خشبة المسرح

تحدث الفنان نضال الشافعي عن تجربته بالتمثيل على خشبة المسرح القومي وذلك من خلال لقائه في برنامج مساء دي ام سي، مع الإعلامي رامي رضوان حيث قال إن أمنية لكل ممثل يحب فكرة التمثيل والمسرح و أن يقف على خشبة المسرح المصرى، حيث أن خشبة لها علاقة خاصة ومن أقدم الخشبات المسارح في الشرق الأوسط .

وتابع حديثه : خشبة المسرح القومي شهدت كل أبطال الأبيض والأسود وتاريخ المسرح المصرى بدأ جزء كبير منه من المسرح القومى.

وأضاف نضال الشافعى في هذا السياق : شرف كبير لنا أن نقف فوق خشبة المسرح القومي، والمسرح يمثل خوف كبير فأن تقف فوق خشبة المسرح القومى فالخوف مضاعف .

https://christian-dogma.com

نضال الشافعي يتحدث عن مميزات التمثيل على خشبة المسرح

وتحدث نضال الشافعي عن مميزات التمثيل على خشبة المسرح حيث قال التمثيل على خشبة المسرح هو الحقيقة الكاملة حيث تواجه الجمهور بشكل مباشر وتعاشر زملائك وكل الحقائق التي داخل الإنسان تخرج فالموضوع مرعب .

وتابع نضال الشافعى حديثه عن آخر عمل قام به على المسرح : أخر مسرح قدمته كان مع الفنان يحيى الفخرانى في مسرحية الملك لير وبعد ذلك قلت في نفسى من الصعب أن أقدم مسرح بعد ذلك وماذا سأفعل بعد ذلك ولكن وجدت مسرحية سيدتى أنا على المسرح القومى مع الفنانة داليا البحيرى وافقت وكل مقومات النجاح كانت موجودة وهناك دعم عظيم من وزارة الثقافة للمسرحية .

https://christian-dogma.com

نضال الشافعي يتحدث عن كواليس القبول في العمل المسرحي

وكشف الفنان نضال الشافعى، إنه في بداية أي عرض مسرحي نأخذ وقت كبير من أجل القبول في العمل، حيث ننتظر حتى يكون هناك كيميا بين الممثلين في المسرحية، وهذا الوقت قد يزيد أو يقل، ونحرص على عدم الخروج عن التفاصيل في المسرحية وأي خروج يكون بشكل محسوب ودقيق .

وعن موضوع مسرحية سيدتي أنا حيث قال مسرحية سيدتى أنا هي معالجة عصرية لمسرحية سيدتى الجميلة .

وتابع نضال الشافعى : لا يوجد هناك أي مقارنة بين سيدتى أنا وسيدتى الجميلة وتعلمنا الكثير من الفنانين فؤاد المهندس وشويكار، ونسخة سيدتى أنا راعت تفاصيل كثيرة وراعت البعد العالمى للرواية .

تم نسخ الرابط