ربنا يستر من مرتضي منصور رسميا بالاسماء الاعلان عن طاقم حكام قمة الاهلي والزمالك في الدوري غدا

الحق والضلال

من المرتقب ان يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، نظيره، نادي الزمالك، تحت قيادة أوسوريو، غدا الخميس الموافق 13 يوليو ، في مباراة القمة رقم 126، على ملعب استاد القاهرة ، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

حيث توج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بلقب الدوري الممتاز؛ عقب فوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف ، فيما احتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المحلي.

https://christian-dogma.com

بالاسماء طاقم مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك

و علمت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الحكام، اقد ختارت طاقم مباراة القمة 126 بين الأهلي و الزمالك، و التي جاء على النحو الاتي :

محمود البنا - حكم ساحة .

محمود أبو الرجال - مساعد أول.

أحمد حسام طه - مساعد ثانٍ.

محمود ناجي - حكم رابع.

أحمد الغندور وعمرو الشناوي على تقنية الـ var.

https://christian-dogma.com

شباب الزمالك

حيث يجهز الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك ، مفاجأة أمام المارد الاحمر ؛ بالاعتماد علي شبابه في الخطوط الخلفية.

كما استقر أوسوريو مدرب الزمالك، على الاعتماد في خط الدفاع، على ثلاثي الشباب وهما : “حسام عبد المجيد و حاتم سكر و محمد طارق”، و التفكير في وضع محمد عبد الغني على دكة البدلاء ؛ بعد مستواه المتراجع الذي ظهر به في مباراة فيوتشر.

كما جاءت اختيارات أوسوريو بالاعتماد على ثلاثي الشباب في قمة النادي الأهلي؛ بعد التألق بصحبة المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا في المغرب، بالاضافه الي غياب محمود حمدي الونش ؛ بعد إصابته الأخيرة.

و هناك نية لدي أوسوريو مدرب الزمالك، في منح التونسي “حمزة المثلوثي” حرية الحركة في الجبهة اليمني ؛ من أجل زيادة الضغط الهجومي على المنافس، و ايضا الاستفادة من تمريراته العرضية، بالاضافه الي أحمد سيد زيزو- في حالة عدم الدفع به في خط الدفاع في قمة الأهلي، على حساب أحد ثلاثي الشباب سالفي الذكر.

https://christian-dogma.com

غضب في نادي الزمالك

كما حسمت لجنة الحكام في اتحاد الكرة ، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا ، طاقم حكام مباراة القمة بين النادي الأهلي و الزمالك، وأنه سيكون من مصر.

و تسبب هذا القرار في حالة غضب داخل القلعه البيضاء ؛ بسبب عدم احتساب أحمد الغندور هدف التعادل للنادي الإسماعيلي أمام المارد الاحمر ، و هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك- قبل عزله- بالانسحاب، وطالب بحكام أجانب لإدارة القمة.

تم نسخ الرابط