يوم 25 يوليو تبكير صرف معاشات اغسطس وهتصرف اكثر من 300 جنيه زيادة والتأمينات توضح الامر

الحق والضلال

قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، بتحديد الموعد الرسمي لبدء نزول معاش شهر أغسطس 2023، لأكثر من 10 مليون و700 ألف قائم بالصرف و ايضا مستفيد في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

https://christian-dogma.com

معاش شهر أغسطس 2023:

حيث تم تداول عدد من المنشورات على بعض صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ، التي تتحدث عن تبكير موعد صرف معاش شهر أغسطس المقبل ، مضيفا الي أنه سوف يتم البدء في صرفهااعتبارا من يوم 25 يوليو الحالي ، مثلما حدث في مستحقات شهر يوليو الحالي ، حيث أنه تم البدء في صرفها في 25 يونيو الماضي بسبب حلول عيد الاضحي المبارك وبتوجيهات رسمية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

الموعد الرسمي لصرف معاش شهر أغسطس 2023:

https://christian-dogma.com

معاش شهر أغسطس 2023

كما أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، أنه سوف يتم البدء في صرف المعاشات اعتبارا من اليوم الأول من الشهر الجديد اي في مطلع شهر اغسطس القادم ، كما جرت العادة في الأشهر الماضية ، مضيفا الي أن تم تبكير موعد صرف معاش شهر يوليو 2023، بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك و ذلك بعد توجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

و أضافت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، أنه اعتبارا من الأول من شهر أغسطس سوف يتم وضع الأموال في حسابات المستحقين بكافة محافظات جمهورية مصر العربية ، حيث يتم صرفها من خلال منافذ الصرف المتنوعه و التي تنتشر في كل المناطق. كما أشارت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن الزيادة التي سوف يتم صرفها مع مستحقات الشهر المقبل هي الزيادة السنوية التي تم إقرارها في شهر يوليو الماضي و ذلك بعد توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، موضحا الي أن الزيادة الجديدة وصلت نسبتها الي 15 في المئة و هي تصرف لكافة أصحاب المعاشات بدون استثناء ، مؤكدة أن الزيادة السنوية تصرف مرة واحدة كل سنة حيث تبدأ اعتبارا من 175 جنيه مصري ، هو الحد الأدني لها،و التي تصل إلي 1635 جنيه وهو أقصي حد يحصل عليه صاحب المعاش.

https://christian-dogma.com

معاش شهر يوليو 2023 :

و من جهه اخري تواصل في الوقت الحالي منافذ الصرف صرف معاشات شهر يوليو 2023، و ذلك لكل من تخلف من أصحاب المعاشات عن المواعيد الرسمية التي تم الإعلان عنها اعتبارا من يوم 25 من شهر يونيو الماضي.

تم نسخ الرابط