وفاة إيمان البحر درويش تثير الجدل وابنته ترد

الحق والضلال

انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ مفاده أن المطرب إيمان البحر درويش قد فارق الحياة بعد صراع مع المرض ، وهو الامر الذي أثار حالة من الجدل و الحزن بين محبيه و متابعيه وجمهورة ، لكن ابنته أمنية قامت بنفي كل هذه الشائعات بشكل قاطع ، و أكدت أن والدها ما يزال على قيد الحيا ة، و لكنه يعاني من مرض شديد منذ عامين

https://christian-dogma.com

صورة ايمان البحر درويش

، و قد أظهرت صورة قامت ابنته على فيس بوك حجم المعاناة التي يعيشها والدها ، حيث ظهر على فراش المرض في حالة يرثى لها ، وقد أثارت هذه الصورة تعاطفًا كبيرًا من قبل جمهوره وزملائه ومحبيه في الوسط الفني ، و بالاخص نقابة المهن الموسيقية التي أعلنت استعدادها لتقديم كافة ما يلزم لعلاجه.

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش

تجدر الاشارة الي ان شركة المتحدة للإنتاج الفني قد اعلنت عن تغطيتها لــ نفقات علاج الفنان إيمان البحر درويش، و ذلك تقديرًا منها لمسيرته الفنية المشرفة. كما قد علق الموسيقار منير الوسيمي على هذه المبادرة بالثناء ، مؤكدًا أن إيمان البحر درويش قامه كبيرة و يستحق كل هذا التكريم والإحسان من قبل نقابة المهن الموسيقية التي قدَّم لها الكثير، كما دعى الموسيقار منير الوسيمي إلى الدعاء لإيمان البحر درويش بالشفاء العاجل ، معبرًا عن أمله في أن يتخطي مرضه بفضل تضامن جمهوره و زملائه معه . وأضاف الوسيمي أن إيمان البحر درويش لا يحتاج إلى أي تدخل من أحد ، بل هو في حاجه إلى الصبر والثقة بالله.

https://christian-dogma.com

نقابة المهن الموسيقية

كما تلقت أمنية اتصالات هاتفيه من نقابة المهن الموسيقية و من شركة المتحدة للإنتاج الفني ، التي أعلنت عن عزمها على تغطية نفقات علاج الفنان إيمان البحر درويش. وقالت امينة ايمان البحر درويش إنها توجه الشكر الي كل من ساند والدها في هذه الازمه ، و أنها علي امل في أن يعود إلى صحته في اقرب وقت

، الجدير بالذكر أن الفنان الكبير إيمان البحر درويش هو فنان مصري مبدع و هو ابن الفنان محمد البحر و حفيد الموسيقار سيد درويش ، حيث تخرج من كلية الهندسة في جامعة الإسكندرية ، وبدأ مشواره الفني بتأسيس كورال غنائي في خلال دراسته، حيث قام بإحياء عدد كبير من أغاني جده الشهيرة، فيما اشتهر بصوته الجميل و أسلوبه المميز في التلحين والغناء.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط