المصرية للاتصالات تكشف طرق دفع أشتراك التليفون الأرضي المنزلي من رصيد الهاتف المحمول والعكس

الحق والضلال

أشتراك التليفون الأرضي المنزلي، بدأت الشركة المصرية للاتصالات، من حوالي منتصف العام الجاري في عمليات تحويل مشتركي الخط الأرضي المنزلي، والبالغ عددهم لأكثر من حوالي 11 مليون مشترك، من نظام الفاتورة التقليدي، لنظام الدفع المسبق الجديد، منذ منتصف العام 2023 الجاري.

نظام الباقات مسبقة الدفع للتليفون الارضي المنزلي

https://christian-dogma.com

وقامت الشركة المصرية للاتصالات، بمنح النظام الجديد لجميع عملاء الشركة، العديد من المزايا الجديدة، وذلك يأتي بالتزامن مع عمليات التحويل والانتقال من نظام الفاتورة التقليدي القديم، لنظام الباقات مسبقة الدفع المخصص لخطوط التليفون الأرضي المنزلي.

نظام التليفون الأرضي الجديد 2023

ويتيح نظام التليفون الأرضي الجديد، الذي يتم تفعيله لكل عملاء الخط الأرضي الذين تم تحويلهم من الفاتورة التقليدية الربع سنوية، للباقات مسبقة الدفع، بأن يتعامل عميل الشركة مالياً مع جميع الخدمات التي مقرر أن يحصل عليها من خلال المحمول - الخط الأرضي - الإنترنت الأرضي من قبل شركة وي عن طريق حساب واحد.

طرق دفع أشتراك التليفون الأرضي المنزلي من رصيد الهاتف المحمول

https://christian-dogma.com

وبشكل مبسط، فقد كان في الوقت الماضي، كان حساب عميل شركة المصرية للاتصالات الموجود على تطبيق ماي وي للخط الأرضي فهو مختلفا عن الحساب الخاص به لخط المحمول، ولا يمكن أن يتم ربطهما ببعض، أو يتم تحويل الرصيد من أي حساب للآخر، والعكس في التحديث الأخير.

وأتاح النظام الجديد للعملاء الخط الأرضي، أن يقوموا باستخدام الرصيد الموجود في داخل حسابهم الخاص بالخط الهاتف المحمول في أن يتم دفع أشتراك باقات الخط الأرضي، أو ان يتم شراء باقات إضافية، أو يمكن ان يتم سداد فاتورة الإنترنت الأرضي، والعكس صحيح.

خطوات دفع أشتراك التليفون الأرضي المنزلي من رصيد الهاتف المحمول

https://christian-dogma.com

وعن طريق خطوات بسيطة، سوف يمكن للعميل بالشركة أن يقوم بتحويل الرصيد المالي من حسابه الشخصي بخط الموبايل لحسابه علي خط الإنترنت أو الموجود بالتليفون الأرضي والعكس، عبر تنفيذ هذه الخطوات، والتى جاءت كالاتي:

- يتوجب أن يتم فتح تطبيق ماي وي علي هاتفك المحمول.

- سيتم اختيار شحن الرصيد.

- وبعدها اختيار من القائمة التي سوف تظهر أمامك أرقامي .

- سوف يظهر أمامك مباشرة كافة الأرقام المسجلة على حسابك وسواء للخط الأرضي، أو لـ الإنترنت الأرضي.

- سيكون عليك اختيار حساب الرقم الذي تريد ان تقوم بالتحويل له.

- يتوجب وضع القيمة المالية وتأكيد عملية تحويل الأموال.

- ويمكن للعميل من بعد ذلك أن يقوم باستخدام الرصيد المحول في الغرض الذي يريده العميل.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط