البيضة فقست كتكوت هاتلك كرتونة بيض بسعر رخيص بكام الكرتونة النهاردة اعرف أسعار البيض اليوم بالمحلات

الحق والضلال

حالة استقرار في أسعار البيض اليوم الخميس، 21 ديسمبر 2023 في المحلات والأسواق والمزارع الخاصة بالإنتاج، وبالأخص بعد انخفاض أسعار كرتونة البيض مؤخرا، وخاصة مع استمرار عمل مبادرة الحكومة، لخفض أسعار السلع الأساسية، والتى تم الإعلان عنها خلال الشهور الماضية، والتى نالت رضاء المواطنين.

بكام سعر كرتونة البيض الأبيض ؟

https://christian-dogma.com

حيث جاء سعر كرتونة البيض الأبيض في مصر اليوم، وفق البيانات الصادرة عن مجلس الوزراء وبورصة الدواجن في الدولة، والتي يتم تحديدها من جانب مبادرة الحكومة المصرية لخفض الأسعار، بمبلغ 115 جنيهًا للكرتونة في داخل المزارع، ولكنه متوقع ان يصل إلى المستهلك العادي بسعر أعلى قليلا، وذلك سيكون نظرا لاضافة عليها بعض المصاريف الخاصة بـ النقل من قبل المزارع وتجار البيض، وزيادة الحلقات الوسيطة ما بين مزارع البيض في مصر والتاجر وهامش الربح الذي يتم اضافته على سعر كرتونة البيض.

أسعار البيض الأبيض اليوم فى المحلات

https://christian-dogma.com

كما تم الإعلان عن أسعار البيض الأبيض اليوم فى المحلات والأسواق المحلية بالنسبة للمستهلك بقيمة مالية سوف تتراوح ما بين 125 و 135 جنيهًا للطبق، وفق البيانات الرسمية الصادرة عن بوابة الأسعار المحلية التي تتبع مجلس الوزراء، بقيادة الدكتور مصطفي مدبولي.

بكام سعر اﻟﺑﯾض اﻷﺣﻣر في البورصة اليوم ؟

https://christian-dogma.com

وجاءت أسعار البيض الأحمر اليوم الخميس في البورصة المحلية، بمبلغ 121 جنيهًا للطبق الواحد، ومتوقع أن يصل سعره إلى المستهلك بقيمة تقدر بنحو 130 وتصل لـ 150 جنيهًا للطبق البيض الاحمر الواحد.

كم وصلت أسعار البيض البلدي اليوم في مصر ؟

https://christian-dogma.com

وفي سياق آخر، فقد سجلت أسعار البيض البلدي اليوم في داخل الأسواق المحلية ومزارع الدواجن، حيث بلغ سعر الطبق ما بين 135 إلى 140 جنيها.

بورصة البيض

https://christian-dogma.com

وتجدر الأشارة، بانة قد تختلف الأسعار المعلنة في هذا المقال، بشكل دائم للمستهلك وفي داخل بعض الأسواق المحلية عن السعر المعلن من جانب بورصة البيض الرئيسية والمزارع والشركات المنتجة لهذا المنتج، وتختلف في الأسواق المصرية للمستهلك بمقدار متوقع أن تراوح بين 5 و20 جنيهًا لكرتونة البيض الواحدة.

تم نسخ الرابط