القرار صدر مش هنسدد فواتير كهرباء بشرى مفرحه لأصحاب العدادات القديمة شوف طرق دفع فواتيرك الجديدة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

القرار صدر مش هنسدد فواتير كهرباء بشرى مفرحه لأصحاب العدادات القديمة شوف طرق دفع فواتيرك الجديدة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، في خطوة نوعية جديدة تستهدف تحسين الكفاءة والتوفير، عن قرار يتعلق بتطبيق جديد سوف يعزز التحول الرقمي في داخل قطاع الطاقة والكهرباء، وهذا النظام الجديد سوف يلغي استخدام الفواتير الورقية القديمة، التقليدية لتسديد الفواتير، وهو الذي يعتمد بديلاً عن ذلك على التطبيقات الإلكترونية ومكائن الدفع الإلكتروني الحديثة، مما سوف يسهل ذلك في عملية دفع الفواتير الكهربائية، وتحصيلها بدون الحاجة إلى الالتزام بالفواتير الورقية، التقليدية.

قرار وزارة الكهرباء

https://christian-dogma.com

وقد جاء ووفقًا للمتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، الدكتور أيمن حمزة، وهو الذي شرح أن ذلك الإجراء فهو يأتي في إطار الجهود الرامية المبذولة من الدولة، لتبني منظومة التحول الرقمي، حيث قد أصبحت شركات توزيع الكهرباء الآن، مجهزة بشكل كامل بمكائن تعرض القيمة المالية الخاصة بـ استهلاك الكهرباء الشهري، وأكد أن هذه الماكينات الألية، فقد كانت تستخدم بشكل مكثف ومكلف من أجل طباعة الفواتير الورقية التقليدية شهرياً، مما دفع الوزارة إلى اتخاذ بعض الخطوات الفورية لإيقاف تلك الطرق التقليدية والانتقال إلى عمليات الدفع الإلكتروني.

ما هي أبرز فوائد النظام الجديد للفواتير الكهربائية ؟

https://christian-dogma.com

وإضافة إلى ذلك، فإن النظام الجديد، فهو سوف يوفر في التكاليف والموارد، حيث أنه من المتوقع أن يوفر ذلك النظام الجديد كثير من الجهد والتعب والمجهود المبذول والوقت للمواطنين في كافة المحافظات، حيث يمكنهم الآن دفع فواتيرهم الكهربائية الشهرية، عن طريق التطبيقات الإلكترونية أو من خلال مكائن الدفع المحدثة، في أي وقت ومن أي مكان، بدون الحاجة إلى موزع الفواتير الخاص بالعادات القديمة التقليدية، المتبع من سنوات عدة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us