هل يتم تعطيل عمل البنوك المصرية يوم الأحد والاثنين القادم أعرف موعد إجازة بنوك مصر وعدد أيام الإجازة

الحق والضلال

أعلن البنك المركزي المصري، فى بيان صادر عنه اليوم، عن موعد إجازة البنوك المصرية، وذلك سيكون بمناسبة انتهاء السنة المالية لـ البنوك العاملة في السوق المصرفي المحلي، في يوم الأحد 31 ديسمبر 2023، ومن المنتظر أن يتم تعطيل العمل يوم الإثنين المقبل، وهو الذي يوافق 1 يناير 2024، أي في أول يوم من أيام السنة الجديدة .

ماهو موعد إجازة بنوك مصر ؟

https://christian-dogma.com

وقد ذكر البنك المركزي المصري في البيان، بأن عمل بنوك مصر سوف يتم استئنافه صباح يوم الثلاثاء، وهو الذي يوافق 2 يناير 2024.

خدمات البنوك المصرية المقدمة للعملاء

وفي سياق آخر، توفر البنوك المصرية العديد من الخدمات المصرفية التي تكون متاحة للعملاء خلال الإجازة الرسمية بمناسبة انتهاء السنة المالية في البنوك العاملة في السوق المصرفي، وهي التي جاءت على النحو التالي:

ماهي الخدمات المصرفية المتوفرة خلال إجازة البنوك المصرية ؟

https://christian-dogma.com

- يمكن للعميل أن يقوم بتنفيذ عمليات السحب والإيداع عن طريق ماكينات الصراف الآلي الـ ATM الخاصة بالبنوك، على مدار الـ24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع.

- وهناك إمكانية لـ الاستعانة بخدمات المحفظة الذكية من أجل تنفيذ عمليات دفع الفواتير المنزلية، المختلفة.

- ويمكن للعميل أن يقوم بتحويل الأموال إلى شخص آخر عبر ماكينات الصراف الـ ATM أو من خلال التطبيق الرسمي للبنوك، أو عبر تطبيق إنستاباي وهو الذي يتبع للبنك المركزي المصري.

- وهناك المزيد من الخدمات المتوفرة من قبل البنوك المصرية حيث ان هناك إمكانية لتنفيذ عمليات شراء أو كسر الشهادات أو الودائع عبر خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي، المتوفرة عبر الهاتف المحمول.

- ويمكن للعملاء استخدام التحويلات النقدية من خلال التطبيقات الرسمية للبنوك، وقت إجازة البنوك المصرية.

- وأخيرا هناك إمكانية من أجل مراجعة الرصيد الموجود في حسابك البنكي من خلال التطبيقات أو عبر ماكينات الصراف الآلي الـ ATM المتوفرة في كافة محافظات الجمهورية.

تم نسخ الرابط