بعد تخفيف الأحمال في مصر الكهرباء تعلن فرمان رسمي سيتم سريانة علي الكنائس خلال أوقات أعياد الميلاد 2024

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

بعد تخفيف الأحمال في مصر الكهرباء تعلن فرمان رسمي سيتم سريانة علي الكنائس خلال أوقات أعياد الميلاد 2024
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلن مصدر مطلع في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، في مصر عن إعلان حالة الطوارئ القصوى في جميع شركات توزيع الكهرباء التسعة الموجودة بالدولة، وذلك يأتي بالتزامن مع احتفالات الإخوة الأقباط بأعياد رأس السنة الجديدة وأعياد الميلاد المجيد، مشيرًا إلى صدر قرار من قبل الشركة باستثناء كافة الكنائس الموجودة بالدولة، والمقرر إقامة قداس الأعياد بها من خطة تخفيف الأحمال الكهربائية مع تواجد بعض الفرق من بعض الفنيين من أجل تأمين التغذية الكهربائية اللازمة بها.

حصر عدد الكنائس المقام بها صلوات أعياد الميلاد 2024

https://christian-dogma.com

وأكد المصدر في تصريحات صحفية محلية، بأن كل شركات الكهرباء، فقد قامت بتنفيذ إجراء حصر لعدد الكنائس والجمعيات التي تقرر أن يقام فيها صلاة قداسات وصلوات أعياد الميلاد 2024 من أجل عدم تخفيف الأحمال الكهربائية وفصل النور عليها خلال المواعيد المحددة لأداء هذه القداسات أو الصلوات فيها.

انتظام التغذية الكهربائية

https://christian-dogma.com

وشدد المصدر أيضا على أن جميع رؤساء كافة الشركات فهم سوف يتابعوا بشكل دوري، وعلى مدار الساعة أعمال استقرار وانتظام التغذية الكهربائية اللازمة في مختلف المناطق التابعة لكل شركة تعمل بالدولة في هذه الأوقات المحددة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us